الزمالك يسعي لمواصلة الانتصارات علي حساب بتروجيت للضغط علي الأهلي

0 تعليق 805 ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يدخل مباراة بتروجيت اليوم وعينه علي الثلاث نقاط لا بديل لهم للضغط علي الأهلي في مباراته اليوم مع أسوان .

Sponsored Links

حيث يلتقي مساء اليوم، الخميس، ناديا الزمالك وبتروجيت، في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت. ويدخل الزمالك المباراة محتلاً للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، بينما يأتي بتروجيت عاشراً برصيد 38 نقطة.

ملاحقة الأهلي

يتطلع الزمالك لمواصلة ملاحقته للأهلي الذي يتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن الفريق الأبيض.

ونجح الزمالك في تقليص الفارق مع الأهلي خلال مباريات الجولة الماضية، بعدما تغلب على غزل المحلة قبل أن يسقط الأحمر أمام وادي دجلة.

عناد بتروجيت

دائماً ما يعاني الزمالك في مبارياته الأخيرة أمام بتروجيت، خاصة بعدما نجح الفريق البترولي في تحقيق التعادل خلال آخر مواجهتين جمعتا بين الفريقين.

ولا يرغب الزمالك في تكرار التعادل مجدداً مع بتروجيت في مواجهة اليوم، أملاً في تقليص الفارق مع الأهلي، أو الحفاظ عليه على أقل تقدير.

هدية أسوان

يستهدف الزمالك تحقيق الفوز على بتروجيت، أملاً في هدية قادمة من أقصى الصعيد على حساب الأهلي الذي سيلتقي مع أسوان مساء الخميس أيضاً.

وينتظر الزمالك هدية أسوان بتحقيق نتيجة إيجابية لممثل الصعيد أمام الأهلي، من أجل الاقتراب أكثر من الفريق الأحمر نحو صدارة جدول ترتيب الدوري.

قائمة منقوصة

يدخل الزمالك المباراة بقائمة يغيب عنها عدد من اللاعبين، حيث تم استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق، إلى جانب محمد سالم ورمزي خالد وباهر المحمدي لأسباب فنية، وأيمن حفني وأحمد دويدار للإصابة.

كما سيغيب الحارسان أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل للإصابة، مما يجعل الفريق في موقف حرج في ظل الاعتماد على محمود جنش ومعه الحارس الشاب عمر صلاح فقط.

0 تعليق