الزمالك يفوز علي المحلة بهدفي " حمودي ومايوكا " في مباراه سهلة

0 تعليق 683 ارسل طباعة تبليغ

كتب -  نصر الديب 

فوز هام جداَ لنادي الزمالك على غزل المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب بتروسبورت،  ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من الدوري الممتاز. سجل هدفي المباراة مايوكا، وأحمد حمودي.
بتلك ، يرتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة، فى المركز الثانى، فيما تجمد رصيد المحلة عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

Sponsored Links

الزمالك بدأ اللقاء ضاغطا، وحاول التسجيل مبكرًا، وهو ما نجح فيه بالفعل، حيث سجل المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء.
وأهدر محمود كهربا فرصة هدف ثان للزمالك بعد مراوغة دفاع المحلة، وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.
وفي الدقيقة الـ 34، أهدر "كهربا"، فرصة خطيرة للزمالك بعد عرضية من عادل جمعة، من الناحية اليسرى، قابلها بتسديدة قوية ولكنها مرت بجوار مرمى محمد فوزى.
وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، سدد "مايوكا" من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المحلة.

المحلة بدأ الشوط الثاني، محاولا تعديل النتيجة، فليس لديه ما يخسره، واستطاع الوصول برأسية خطيرة أنقذها الحارس محمود جنش ببراعة، بعد مرورو دقيقتين من بداية الشوط الثاني.
المحلة  واصل الضغط، ومن عرضية من جهة اليسار تصدى لها كوفى ارتدت للاعب المحلة الذي سددها لتمر بجوار مرمى جنش، ثم فرصة أخرى بعد أن أخطأ دفاع الزمالك في التشتيت ، سددها مهاجم المحلة من داخل منطقة الجزاء ولكن جنش أمسك بالكرة.
محمد حلمي أجرى أول التغييرات بإشراك مصطفى فتحي، بدلًا من محمود كهربا، في الدقيقة 59 بهدف تنشيط الناحية الهجومية.
حمودي نجح في تسجيل أول أهدافه بالدوري، عندما استقبل عرضية من  جهة اليمين وسددها في المرمى الخالي لتسكن شباك المحلة.
ثم  قرر محمد حلمي إجراء تغيير ثان بإشراك باسم مرسي بديلًا لمايوكا، في الدقيقة 71، قبل أن يجري تغيير أخير بنزول أحمد حسن مكي بديلًا لأحمد حمودي في الدقيقة 80 .
وحصل طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، على بطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف مع كالوشا، لاعب المحلة.
الدقيقة 86 شهدت انفرادا خطيرا للمحلة، من تمريرة بينية رائعة، لكن جنش وعلى طريقة الكبار خرج من مرماه وأبعد الكرة برأسه بكل ثقة.
الزمالك حصل على ركلة حرة مباشرة، من مكان مميز، على خط منطقة الجزاء، سددها باسم مرسي أرضية، وتصدى لها حارس المحلة محمد فوزي.
واحتسب الحكم ثلاث دقائق، وقتا بدلا من الضائع،  لكنها لم تكن كافية لتغيير نتيجة المباراة، برغم انفراد تام للمحلة سددها المهاجم لترتطم بقدم كوفي وتخرج إلى ضربة ركنية.

 

0 تعليق