«التخطيط» ترشح «دونجا» للعب في الأهلي

0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وضعت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع للفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز ضمن المرشحين للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل.

Sponsored Links

وينتظر أن تجتمع لجنة التخطيط مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول من أجل مناقشة في إمكانية التفاوض مع «دونجا» في حالة الاقتناع بمستواه الفنى، في ظل تمسك المدرب الأجنبى بعدم التعاقد مع أي لاعب جديد أو التفريط في أي لاعب بالفريق أو الإبقاء عليه دون الرجوع إليه.

وترغب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد مع لاعب وسط مدافع من المميزين مع أنديتهم خلال الفترة التي سبقت إيقاف بطولة الدورى الممتاز حتى يكون بالفريق أكثر من لاعب في نفس المركز خصوصا بعد إجبار حسام عاشور، لاعب الفريق على الرحيل من النادى سواء بالاعتزال بشكل نهائى وإقامة مباراة تكريما له، أو بالانتقال لأحد الأندية المحلية إذا رغب في الاستمرار بالملاعب.

ووضعت اللجنة «دونجا» ضمن المرشحين البارزين للانضمام إلى صفوف الفريق لعدة معايير أهمها صغر سنه وإجادته القيام بدوره الهجومى والدفاعى مع فريقه، في ظل تواجد أكثر من لاعب بالفريق لا يجيد الدور الهجومى مثل محمود متولى.

من جهة أخرى أجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروى الأول اتصالا هاتفيا بالمغربى وليد أزارو مهاجم الفريق المتواجد بنادى الاتفاق السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وأكد اللاعب المغربى أنه ينتظم في التدريبات البدنية التي وضعها الجهاز الفنى للفريق السعودى والقيام بها في منزله تطبيقا لقرار عدم التواجد بالأندية السعودية والبقاء في المنازل في ظل التصدى لتفشى فيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

على صعيد مختلف أرجأ حسام عاشور، لاعب الوسط المدافع قراره النهائى بشأن حسم مصيره النهائى مع الملاعب سواء باللعب لأحد الأندية أو إعلان الاعتزال نهائيا إلى ما بعد وضوح الرؤية بشأن عودة الدورى من عدمه. وتلقى لاعب الأهلى المجبر على الرحيل من القلعة الحمراء عرضا جادا من الاتحاد السكندرى من أجل الانتقال إلى صفوفه في ظل رغبة طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق السكندرى في الاعتماد عليه والاستفادة من خبرته.

من جهة أخرى رفض نادر شوقى، وكيل اللاعبين اتهام أحمد فتحى، لاعب الوسط المدافع بالفريق بالمماطلة في تمديد عقده مع النادى الأهلى.

وأكد شوقى أن تاريخ أحمد فتحى كبير مع القلعة الحمراء ولا يمكن أن يتخذ تصرفات لا تليق به ولا بالنادى الأهلى، لافتا إلى أن الظروف القهرية التي تمر بها البلاد وغلق أبواب النادى هي السبب الرئيسى في عدم إقامة جلسة المفاوضات للمرة الثانية في الأسبوع الماضى.

كان فتحى قد دخل في خلاف مع إدارة القلعة الحمراء اعتراضا على المبلغ المعروض من جانب النادى لتمديد عقده لمدة موسمين، وسافر اللاعب إلى العين سخنة بصحبة أسرته تاركا التفاوض مع مسؤولى القلعة الحمراء إلى وكيله نادر شوقى.

كان وكيل اللاعب قد أعلن في وقت سابق عن تلقى أحمد فتحى عرضا مغريا من نادى بيراميدز يعادل ثلاثة أضعاف المعروض من مسؤولى القلعة الحمراء.

------------------------
الخبر : «التخطيط» ترشح «دونجا» للعب في الأهلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق