ريال مدريد يلعب مباراة ودية كل 48 ساعة تحسبًا لإلغاء «الليجا»

0 تعليق 57 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يدرس الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، كافة السيناريوهات لاستئناف المباريات بعد القضاء على فيروس كورونا فى البلاد، وفقاً لما نشرته صحيفة «أس» الإسبانية، فإن فريق ريال مدريد قد يضطر للعب مباراة كل 48 ساعة، ولهذا السبب يخطط المدرب الفرنسى زيدان لسيناريوهات متعددة بعد مرور أزمة الوباء.

Sponsored Links

أضافت، أن الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد بقيادة زيدان يبحث فى الوقت الحالى عن إيجاد استراتيجية مناسبة لمحاولة احتفاظ اللاعبين بلياقتهم البدنية والفنية المناسبة استعدادًا لاستئناف كرة القدم فى الفترة المقبلة، حيث نقلت إدارة النادى لزيدان سيناريوهات مختلفة تفكر فيها رابطة أندية الليجا لاستئناف المباريات.

أوضحت الصحيفة، أن زيدان على تواصل مستمر مع مساعده بيتونى، ودوبونت مدرب الأحمال، الذى وضع خطة العمل بجميع الاحتمالات التى قد تحدث، ويدرك زيدان أن جميع جوانب التقويم يجب أن يأخذها فى الاعتبار، لأنها ستتسبب فى نجاح أو فشل الموسم.

------------------------
الخبر : ريال مدريد يلعب مباراة ودية كل 48 ساعة تحسبًا لإلغاء «الليجا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق