تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لبيراميدز

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية قوية، في بداية مران الفريق الصباحي تحت إشراف أنطونيو مدرب الأحمال.

Sponsored Links

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، طلب من مدرب الأحمال تنفيذ تدريبات معينة لرفع الحالة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها أمس.

وحرص المدرب الفرنسي على متابعة حالة اللاعبين ومدى استعداداتهم وخوضهم لتدريبات.

وحصل محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق، على راحة من مران اليوم بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مازيمبي بمزق في العضلة الخلفية.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الحديث مع الجهاز الطبي من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب، كما اطمأن على بعض اللاعبين من الناحية الطبية من أجل تجهيز الجميع بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل.

كذلك حصل محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمود علاء وعبدالله جمعة على راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من أجل اعدادهم بالشكل المثالي لاستعدادات الفريق لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل.

------------------------
الخبر : تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لبيراميدز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق