نادٍ ألماني يستغنى عن لاعبه التركي بعد مساندته لعدوان بلاده على سوريا

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي سانت باولي الألماني، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ببلاده، استغناءه عن خدمات لاعبه التركي جينك شاهين بعد مساندة الأخير للعدوان الذي تشنه بلاده على الأراضي السورية.

Sponsored Links

وقال النادي في بيانه، حسب صحيفة «جارديان» البريطانية: «تم تسريح شاهين من التدريبات ومهام اللعب بقرار فوري، والعامل الأساسي للوصول إلى هذا القرار هو استهانته المتكررة لقيم النادي والحاجة لحماية اللاعب».

وكان «شاهين» قد كتب على حسابه بـ«إنستجرام»، الجمعة الماضية: «نحن بجانبكم أبطال جيشنا، دعواتنا معكم»، وهو ما أثار غضب جماهير سانت باولي ليطالبوا بالاستغناء عن اللاعب، فيما أعلن النادي إجراء تحقيق داخلي وكذلك محادثات بين مسؤولي الفريق واللاعب.

وأضاف النادي في بيانه: «عقب العديد من المفاوضات مع الجماهير، الأعضاء، والأصدقاء الذين تعود أصولهم إلى ، أصبح من الواضح لنا أننا لا يمكننا ولا يجب علينا محاولة قياس الفروق الدقيقة في التصورات والمواقف من الخلفيات الثقافية الأخرى بالتفصيل، وأن رفضنا لأعمال الحرب ليس مطروحًا للشك أو النقاش، تلك الأعمال، والتعبير عن التضامن معها، تسير في خط عكسي مع مبادئ النادي».

وسيبقى عقد «شاهين» ساريًا مع سانت باولي فيما حصل على الإذن بالتدريب والمشاركة مع أندية أخرى، ومن جانبه، عاد اللاعب الذي انضم إلى سانت باولي قادمًا من إسطنبول باشاكشهر عام 2016 إلى بلاده، فيما لن يتمكن من المشاركة مع أي ناد حتى فتح سوق الانتقالات في يناير القادم.

------------------------
الخبر : نادٍ ألماني يستغنى عن لاعبه التركي بعد مساندته لعدوان بلاده على سوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق