اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية تعتذر للاتحاد المغربي لكرة القدم

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 برئاسة هاني أبوريدة، بيانا رسميا مساء اليوم الخميس، تعتذر فيه للاتحاد المغربي لكرة القدم، عن ظهور علم غير معترف به في أحد الفيديوهات الدعائية للبطولة القارية.

Sponsored Links

وقال اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية- في بيان اليوم الخميس- «تتقدم اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بخالص الاعتذار للسلطات المغربية وللاتحاد المغربي لكرة القدم، وجماهير كرة القدم المغربية، عن الخطأ غير المقصود بظهور علم غير معترف به، والذي ظهر على موقع تذكرتي الإلكتروني وأحد الفيديوهات الغنائية دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة».

وأضاف البيان «وتؤكد اللجنة المنظمة للبطولة على كامل احترامها للأشقاء المغاربة ومملكة المغرب الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني، وأن اللجنة على ثقة من أن ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقة بين الهيئات الرياضية في البلدين وجماهيرهما العريقة».

------------------------
الخبر : اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية تعتذر للاتحاد المغربي لكرة القدم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق