أسطورة نيجيريا: مصر والنسور الخضراء في نهائي «كان 2019»

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يتوقع أسطورة منتخب نيجيريا «موتيو أديبوجو»، وصول منتخب بلاده ومنتخب مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

Sponsored Links

يومان وتنطلق الأمم الأفريقية في نسختها الثانية والثلاثين التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، بمواجهة الفراعنة وزيمبابوي بإستاد القاهرة الدولي.

وقال أديبوجو في تصريحات لشبكة «جول» العالمية في نسختها الإنجليزية: «نيجيريا دائمًا هي المرشحة بسبب اللاعبين الذين نملكهم، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أنّ ترى المنتخبات التي تلعب ضدنا، تُقدم كل ما لديها».

وأضاف: «الكثيرون يقولون انّ نيجيريا مُرشحة للحصول على اللقب، وهما ليسوا مُخطئين بسبب جودة اللاعبين في المنتخب».

وواصل: «أود أنّ نسير خطوة بخطوة ونرى كيف سنتقدم في تلك المنافسة، سأشعر بخيبة أمل إذا لم نتمكن من الوصول إلى النهائي، كل نيجيري يريد رؤيتهم في المباراة النهائية».

وتابع: «ولكن في كرة القدم، كل شيء وارد أنّ يحدث، لأن من الممكن أنّ تلعب وتقدم أفضل ما لديك، وتخسر، أريد أنّ أشاهد الفريق يعلب بشكل جيد، ويُنفذ تعليمات المدرب».

وأنهى: «ولا يجب أنّ ننسى أيضًا الفرق الأخرى مثل مصر (البلد المستضيف للبطولة)، هما لن يشاركوا من أجل التواجد فقط، بل يريدون الفوز باللقب».

------------------------
الخبر : أسطورة نيجيريا: مصر والنسور الخضراء في نهائي «كان 2019» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق