إطلاق سراح ميشيل بلاتيني بعد التحقيق معه في قضايا فساد

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أطلقت السلطات الفرنسية سراح الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني، بعد استجوابه لعدة ساعات في إطار تحقيق حول فساد في منح قطر حق استضافة مونديال 2022، حسب «سكاي نيوز عربية».

Sponsored Links

قال محامي أسطورة كرة القدم الفرنسية، وليام بوردون: «هو لم يعد قيد الاحتجاز»، فيما أكد السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد، أن اجتماع فرنسا هو الذي منح قطر حق تنظيم البطولة بدلا من الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك في هذا الاجتماع وقتها كل من بلاتر ونيكولا ساركوزي، الرئيس السابق لفرنسا، وميشيل بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي، وتميم بن حمد، أمير قطر.

وقال بلاتر، في تصريحات نقلتها «أسوشيتيد برس»: «الأمر مفصل بالكامل، وهذا ما أقوله دائما»، في إشارة إلى ما ورد في كتابين نشرهما منذ رحيله عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أضاف: «اتصل بي بلاتيني وقال إن الاتفاق الذي توصلنا إليه داخل اللجنة التنفيذية بالنسبة لاستضافة الولايات المتحدة الأميركية للمونديال سيواجه صعوبات في العمل».

وألقي القبض على بلاتيني من قبل الشرطة الفرنسية لاستجوابه ضمن تحقيقات مزاعم الفساد المتعلقة بمنح قطر حق استضافة كأس العالم 2022.

------------------------
الخبر : إطلاق سراح ميشيل بلاتيني بعد التحقيق معه في قضايا فساد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق