أفضل 5 حراس مرمى من المتوقع تألقهم في أمم إفريقيا

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بدأ العد التنازلى لبطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاقها الجمعة المقبل وتستمر حتى 19 يوليو المقبل والتى تقام في نسختها الأولى بمشاركة 24 منتخبًا، حيث من المتوقع أن تحظى بالإثارة والندية خلال مباريات البطولة، لاسيما أن معظم المنتخبات تملك نجومًا لامعة يلعبون في الأندية الكبرى بأوروبا ومن المنتظر تألقهم مع منتخبات بلادهم. ويتنافس على لقب الأميرة الإفريقية 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث سيتم تقسيم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثُمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

Sponsored Links

حراسة المرمى هي بمثابة جدار الأمان لأى منتخب أو فريق، حيث يعد هو الحصن المنيع لأى خط دفاع، حيث تملك المنتخبات الإفريقية في جعبتها مجموعة من حراس المرمى المتميزين للغاية، البعض منهم محترفون في أوروبا وله صولات وجولات، أبرزهم الدولى الكاميرونى أندريه أونانا، حارس مرمى فريق أياكس الهولندى، الذي تألق بقوة مع فريقه وحصل على بطولة الدورى الهولندى، كما لمع بريقه في دورى أبطال أوروبا ووصل إلى نصف النهائى، ولكنه ودّع منافساتها أمام توتنهام هوتسبير، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، خلال الفترة المقبلة، خاصة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية.

وتستعرض «المصرى اليوم» أفضل حراس المرمى المتوقع مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة الأمم الإفريقية 2019.

------------------------
الخبر : أفضل 5 حراس مرمى من المتوقع تألقهم في أمم إفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق