قرار أزالة مصنع للورق بـ"منيا القمح" بعد تشغيله 4 سنوات

0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ

كتبت - نرمين سالم

استياء احد رجال الاعمال بقريه السعديين التابعه لمركز منيا القمح  بسبب هدم مصنع خاص به لصناعه الورق علي مساحه فدان بتكلفه 16 مليون جنيه وكان يضم الكثير من الاهالي للعمل بالمصنع .

Sponsored Links

وقال المواطن، إن ما حدث معه من هدم وتدمير تم بفعل فاعل من قبل المسئولين بمحافظة الشرقية حيث تم إبلاغه بقرار الإزالة بعد تشغيل المصنع بأربعة أعوام تقريبا بحجة أنه داخل نطاق الطريق الإقليمى بما يعد "منفعة عامة" للمواطنين بالرغم من اتباعه كافة الطرق القانوينة والحصول على التصاريح اللازمة من الجهات الحكومية والمختصة لإنشائه والتي أفادت جيمعها أن الأرض التي بها المصنع تبعد عن الطريق التقليمى الجديد 12 مترا.

أوضح أنه فوجئ، أمس السبت، بقيام مسئولي المحافظة والأجهزة الأمنية بإزالة المصنع بالكامل مشيرا إلى أن هناك أيادي خفية لها مصالح وراء ذلك قائلا: "شقى 30 سنة غربة في أوروبا ضاع هباء واتخرب بيتى وبيت كثير من العاملين بالمصنع..حسبي الله ونعم الوكيل".

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية نفذت حملة مكبرة لتنفيذ قرار إزالة للمصنع الكائن بقرية السعديين التابعة لمركز منيا القمح وذلك لفتح الطريق الدائري الإقليمي.

0 تعليق