شاهد.. البخيتي يكشف دليل تقدم القوات اليمنية على الحدود

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

العالم - خاص بالعالم

وعن اسباب التقدم والتطورات التي تجري على الحدود اليمنية السعودية اكد محمد البخيتي عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله انه :"من المعروف منذ فترة طويلة دول العدوان السعودي قد صعدت على الحدود اليمنية معها تصعيد كبيرا جدا، كما استمر هذا التصعيد حتى محادثات استوكهولم ، وان بعد هذه المحادثات ستكون هنالك تهدئة وووقف اطلاق النار في الحديدة وفي بقية الجبهات من اجل اتاحة الفرصة لانجاح اتفاق الحديدة ، وايضا للانتقال للمرحلة التالية وهي التوصل الى الحل السياسي .

Sponsored Links

ولكن الذي حصل انه كان هنالك تصعيد في مختلف الجبهات وخصوصا في الجبهة الحدودية وكانوا يتمنون بحدوث اختراق، ولكن ماحصل الان ان هنالك تقدما للجيش واللجان الشعبية اليمنية، وباتت العدوان السعودي يعترف بوقوع بعض الخسائر في جيشه ولا يعترف بكل الخسائر والاصابات ، وطالما هنالك اعتراف فهذا دليل على وجود خسائر كبيرة .

وكانت القوات اليمنية قد كثفت من هجماتها، وألحقت بالعدوان السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في العتاد والارواح على الحدود اليمنية السعودية .

التفاصيل في الفيديو المرفق...

------------------------
الخبر : شاهد.. البخيتي يكشف دليل تقدم القوات اليمنية على الحدود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - السعودية

0 تعليق