سيناتور أمريكي يحذر من أن ما يحدث بسوريا إشارة محتملة لانهيار النظام العالمي

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

نيويورك في 19 ديسمبر /قنا/ قال السيناتور الأمريكي جون ماكين، إن ما يحدث في سوريا إلى جانب أمور أخرى في العالم تعتبر إشارة محتملة لانهيار النظام العالمي الذي وضع في أعقاب الحرب العالمية الثانية. 

وأوضح في مقابلة مع شبكة سي ان ان الأمريكية اليوم "نرى عمليات الذبح في حلب بصور تكسر القلوب، كل هذا يجري بسبب الإخفاق الكامل للقيادة الأمريكية، فعندما لا تقود الولايات المتحدة فإن أشخاصا آخرين سيتولون القيادة، ولهذا نرى الذبح في حلب". 

Sponsored Links

وأضاف إن ما يجري في حلب، الإبادة الجماعية التي تحصل هناك، إحدى أكبر المذابح الجماعية في القرن العشرين، وعلى الولايات المتحدة القيام بالكثير في سبيل استعادة موقعها والدفاع عن هذه الأمة. 

وتابع السيناتور الأمريكي قائلا: "عندما نرى احتجاز السفن والهجمات الإلكترونية وتقطيع أوصال سوريا وكل الكوارث التي تقع هناك، في الوقت الذي نجلس فيه نشاهد ما يحصل، فهذا يمكن أن يكون إشارة إلى انهيار النظام العالمي الذي تأسس بعد الحرب العالمية الثانية، وهو النظام الذي صنع أكثر الأوقات سلامة وأمنا في تاريخ العالم".

------------------------
الخبر : سيناتور أمريكي يحذر من أن ما يحدث بسوريا إشارة محتملة لانهيار النظام العالمي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة الأنباء القطرية

0 تعليق