تعزيزات أمنية في "لوس أنجلوس" بعد التهديد بتفجير محطة مترو

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

واشنطن في 07 ديسمبر /قنا/ قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) إنه لم يعثر على دليل حول صحة التهديدات التي وردت بتفجير محطة مترو بمدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية، وهو الأمر الذي دفع السلطات إلى زيادة التعزيزات الأمنية قرب المحطة وعبر المدينة.

وأضاف (إف بي آي)، في بيان صحفي، أنه رغم عدم وجود دليل، إلا أن شرطة ومسؤولي مدينة "لوس أنجلوس" مازالوا على أهبة الاستعداد واليقظة، خشية وقوع أي حوادث مفاجئة.

Sponsored Links

وقال مسؤولون، بحسب شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية، إن مجهولا كان قد هدد عبر اتصال هاتفي، يوم أمس، بتفجير محطة "يونيفرسال سيتي"، وهي إحدى المحطات الأكثر ازدحاما في خطوط المترو بلوس أنجلوس.

وأضاف المسؤولون أن التهديد جاء عبر اتصال هاتفي من شخص في أستراليا، وقال تحديدا "إن عبوة ناسفة سوف تنفجر في محطة المترو يوم الثلاثاء".

ومن جانبه، صرح قائد شرطة "لوس أنجلوس" تشارلي بيك بأن "التهديد كان وشيكا ومحددا للغاية"، موضحا أن "السلطات لم يكن لديها كثير من الوقت لتقييم جدية التهديد، وقررت التصرف بسرعة لتحذير السكان".

ووضعت الشرطة حواجز مؤقتة عند مدخل المحطة ونشرت عددا من قواتها والكلاب البوليسية هناك، كما خضعت حقائب بعض الركاب للتفتيش. ويقول مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه "لم يحدث شيء مساء الثلاثاء، كما أنه لا يوجد دليل ملموس على صحة التهديد". وتجري السلطات الأمريكية تحقيقا لمعرفة دوافع التهديد وملابساته.

------------------------
الخبر : تعزيزات أمنية في "لوس أنجلوس" بعد التهديد بتفجير محطة مترو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة الأنباء القطرية

0 تعليق