اسرار الاسبوع | جنوب أفريقيا تصبح أكثر بلدان القارة السمراء الموبوءة بفيروس كورونا

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

العالم - افريقيا

هذه الزيادة غير المسبوقة في عدد الإصابات في البلاد خلال يومٍ واحدٍ، قادت البلاد لأن تكون أكثر بلدان أفريقيا، التي تعاني من تفشي وباء فيروس كورونا، وذلك بعد أن تخطت مصر.

Sponsored Links

وحتى أمس، كانت جنوب أفريقيا تحل في المركز الثاني خلف مصر، التي سجلت إلى حد الآن 327 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، من بينها 14 حالة وفاة، بحسب وزارة الصحة المصرية.

لكن جنوب أفريقيا لم تعرف بعد أية حالة وفاة بسبب فيروس كورونا.

وفي حين تعافى أربع حالات فقط من المرض في البلد الواقع أقصى جنوب القارة السمراء، لا يزال هناك 398 حالة تتلقى العلاج من مرض "كوفيد-19"، الذي يسببه الفيروس التاجي.

خلف جنوب أفريقيا ومصر

وبعد جنوب أفريقيا ومصر، تأتي الجزائر ثالثةً بتسجيلها 201 حالة إصابة، من بينها 17 حالة وفاة، وهو أكبر عدد من الوفيات بفيروس كورونا في بلدٍ واحدٍ في أفريقيا.

ويأتي المغرب في المركز الرابع أفريقيًا من حيث تفشي الوباء الجائح، بتسجيله 134 حالة إصابة بالفيروس، من بينها 4 حالات وفاة، ثم بوركينا فاسو خامسةً بتسجيلها 99 حالة إصابة، من بينها أربع حالات وفاة أيضًا.

وإلى حد الآن تفشى وباء كورونا في 41 دولة أفريقية، في وقتٍ تعتبر قارة أفريقيا أقل قارات العالم معاناةً بسبب وباء كورونا، مقارنةً بقارات العالم الأخرى.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | جنوب أفريقيا تصبح أكثر بلدان القارة السمراء الموبوءة بفيروس كورونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق