اسرار الاسبوع | تسجيل ألف إصابة في الدول العربية أكثرها بقطر + فيديو

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - كورونا في العالم

وحل فيروس الكورونا المستجد ضيفا ثقيلا على أغلب الدول العربية بعدما تسلل إلى دول مجلس التعاون مسجلا أكثر من 1000 إصابة، أكثرها انتشارا في قطر، حيث تجاوز عدد الإصابات 440 بالتزامن مع تسجيل الكويت أكثر من 123 حالة وإعلان أول حالة وفاة لإمراة في البحرين.

وسجلت مصر أكثر من 170 حالة بينها عدد من الوفيات، وأمرت بتعليق حركة الطيران واستمرار إغلاق الجامعات والمدارس.

وارتفع عدد الإصابات في الجزائر إلى أكثر من 60 حالة من بينها عدد من الوفيات بالفيروس، وهذا ما دفع بالسلطات إلى تعليق الرحلات الجوية والبحرية بكامل أوروبا ودولاً عربية وأفريقية وتوقيف جلسات المحاكمات.

وسجلت المغرب أيضا ارتفاعا في عدد الإصابات إلى ما يقارب 40 حالة، مؤكدة بأن جميع الحالات لأشخاص وافدين من الخارج، وأمرت بإغلاق المساجد والمطاعم ودور السينما والمسارح والنوادي الرياضية والعامة والحمامات العامة وغيرها من أماكن الترفيه.

وانضمت تونس إلى قائمة الدول التي عزلت نفسها عن العالم بعدما تجاوز عدد الإصابات 24 حالة، ليجد آلاف السياح أنفسهم عالقين في المطار، وعلى أثر ذلك أعلنت فرنسا العمل على إجلاء 5000 سائح فرنسي عالقين في تونس.

وقامت السلطات التونسية بإغلاق المدارس ومنعت التجمعات في الأسواق والحمامات والحفلات وتأجيل التظاهرات والأنشطة الرياضية وتقنين استخدام وسائل النقل العام.

هذا وارتفعت حالات الإصابة بالأردن إلى ما يقارب الثلاثين حالة، فيما سجلت موريتانيا إصابة واحدة لأسترالي بالفيروس، فيما أعلنت وزارة الصحة وضع 10 أشخاص ممن خالطوا المصاب في الحجر الصحي الاحترازي، وعلى أثر ذلك أمرت الحكومة بتعليق الرحلات الجوية وإغلاق المدراس بما في ذلك الجامعات والمعاهد لفترة أسبوع.

أما في لبنان فقد وصل عدد المصابين إلى 120، بينهم أحد عشر راهبا بالفيروس في دير بكفيا وبيروت، بينهم أربعة يتلقون العلاج في المستشفى ويخضعون للمراقبة الصحية وللتحاليل بشكل دوري عملا بتوصيات منظمة الصحة العالمية.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تسجيل ألف إصابة في الدول العربية أكثرها بقطر + فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق