اسرار الاسبوع | المغرب يعلن موقفه النهائي بشأن ورشة المنامة

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

العالم - افريقيا

وأكد بيان لوزارة الخارجية، أنه بدعوة من حكومتي مملكة البحرين والولايات المتحدة يشارك موظف من درجة إطار من وزارة الاقتصاد والمالية بالمملكة المغربية في أشغال الورشة، التي تشهدها العاصمة البحرينية المنامة يومي 25 و26 يونيو الجاري.

Sponsored Links

وأشار نفس المصدر ان مشاركة المغرب في هذه الورشة الدولية تأتي الى جانب دول عربية وأوربية وافريقية واقليمية ومنظمات إقليمية ودولية.

وأوضح المصدر أن "مشاركة المغرب في الورشة تاتي من قناعة المملكة وموقفها الثابت من حل القضية الفلسطينية على أساس حل إقامة الدولتين بشكل يضمن الاستقرار والتعايش والسلم ويودي الى إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وبحدود العام 1967."

وتلاقي الورشة رفضا رسميا من جميع القوى والهيئات الفلسطينية.

و"صفقة القرن" هي خطة أعدتها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، لم يكشف عن تفاصيلها، ويتردد أنها تقوم على إجبار الفلسطينيين على تقديم تنازلات مجحفة لمصلحة الاحتلال الصهيوني، بما فيها وضع شرق القدس المحتلة وحق عودة اللاجئين.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | المغرب يعلن موقفه النهائي بشأن ورشة المنامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق