مميز الآن .. ◄|شاهد| الطفلة التونسية نور قمر تلهب مسرح «The Voice Kids»: أم كلثوم جديدة

0 تعليق 299 ارسل طباعة تبليغ

بكل ثقة صعدت على المسرح لتبدأ وصلة غنائها، منشدة أغنية كوكب الشرق أم كلثوم «برضاك»، لتجذب الطفلة التونسية نور قمر، إعجاب جميع أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات «ذا فويس كيدز».

«نور» صاحبة الـ 12 من عمرها، وصف المحكمون كاظم الساهر، تامر حسني، نانسي عجرم، صوتها بأنه لا يتناسب مع سنها الصغير، ويماثل كبار المطربات.

Sponsored Links

أغنية «برضاك» التي اختارتها «نور» كانت نفس الأغنية التي نافست بها بطلة «The Voice» للمواهب الشابة في الموسم الثاني مروة ناجي خلال مرحلة «الصوت وبس».

وسألت نانسي «نور» من أي كوكب انتِ فردت: «أنا من تونس»، وتابعت: «لا أدرس الموسيقى. أول مرة سمعت أغنية (برضاك) كانت من خلال برنامج «ذا فويس».

وحاول تامر حسني استمالتها بكل الطرق، لكي تنضم لفريقه، بداية من تركه لمقعده، وصعوده على المسرح لكي يقنعها بأنه المدرب الأفضل لها، وصولًا لغنائه أغنية «يا نور عيني»، ليرد كاظم الساهر: «لا تدعيه يضحك عليكِ، فهو يخبر كل المشتركين بالموضوع نفسه». فقال تامر لنور بإنه سيكون المدرب الأفضل لها، فاعترض كاظم وسأله: «أين الخبرة؟».

لكن محاولة إقناع نانسي كانت مختلفة، فحاولت إغراءها بأنها ستعتني بملابسها وإطلالتها، إلا أن كل مساعي اللجنة لم تنجح، اذ اقتنعت نور بخبرة كاظم وانضمت إلى فريقه، وقال لها كاظم: «سأحارب فيكِ».

e3f805bc8809dd24c127a79616c98507

------------------------
الخبر : مميز الآن .. ◄|شاهد| الطفلة التونسية نور قمر تلهب مسرح «The Voice Kids»: أم كلثوم جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى لايت

0 تعليق