متميز الان .. ◄|شاهد| راغب علامة بيصور عريس وعروسة: «المعازيم أخدوا خواتم ألماظ هدية»

0 تعليق 78 ارسل طباعة تبليغ
راغب علامة

اسرار الاسبوع نشر حساب يحمل اسم «جينكس» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عددًا من فيديوهات حفل زفاف ضخم أقيم في دولة الكويت، لحفيد أمير الدولة، وابنة أحد رجال الأعمال، والتي تعكس ضخامة المبالغ التي أنفقت لإعداد هذا الحفل، وما يحويه من ضيوف وعروض.

نجد العروسة وزوجها يسيران وسط حلقة من الضيوف الجالسين على مقاعدهم، فهم يذهبون ويعودون ويحمل خلفها مساعديها ذيل فستانها، كما حوى العرض فقرات فنية للترفية عن الحاضرين، مثل عرض راقص لفتاة تعزف على آلة الكمان وتتمايل معها.

Sponsored Links

ثم نجد في فيديو آخر الفنان راغب علامة وهو يحيي الفرح، ويطرب الحاضرين بأغانيه، قبل أن يطلب من المصورة الكاميرا لتصوير العروسين، كذلك نجد كيكة الزفاف التي اعتدنا دخولها أرض نراها تنزل من أعلى ليبدأ الاثنين في تقطيعها.

وعلق حساب «جينكس» على الفيديوهات قائلًا: «عقد الشيخ فهد بن ناصر بن صباح الأحمد، حفيد أمير دولة الكويت، قرانه على ابنة رجل الأعمال الشهير، رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق جاسم الخرافي، في حفل اتسم بالفخامة والبذخ».

وتابع: «أجمع الحاضرون على أن حفل الزفاف يستحق أن يوصف بـ(الأسطوري)، وكان أكثر ما لفت أنظار المدعوين هو توزيع خواتم من الألماس عليهم كهدايا تذكارية من العروس والعريس».

اضغط على الصور لمشاهدة الفيديو

------------------------
الخبر : متميز الان .. ◄|شاهد| راغب علامة بيصور عريس وعروسة: «المعازيم أخدوا خواتم ألماظ هدية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى لايت

0 تعليق