سفر وسياحة .. تعرف على أبرز الأماكن المناسبة لقضاء الإجازة والاستمتاع بالمناظر الخلابة

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ
باريس ـ مصر اليوم

تتميز بعض الأماكن بمعالم أثرية ومناظر طبيعية خلابة، تجعلها مقصد الكثير من السائحين، طوال العام، سواء لقضاء إجازة أخر العام، أو الصيفية وغيرها، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة، على أبرز الأماكن المناسبة لقضاء الإجازة، وفقاً لما ذكره موقع "thestreet".

اشهر أماكن الإجازات حول العالم
باريس
تجذب مدينة النور الملايين من الزوار سنوياً، وذلك لإحتوائها على بعض المعالم مثل المتاحف الفخمة والكنائس التي تعود إلى قرون قديمة، والأشجار المتتالية والمصابيح المتوهجة في الشوارع المختلفة، والجسور الأنيقة بالإضافة إلى السينمات والمقاهى، كما تتميز بوجود متاحف عالمية، والأزياء الراقية، والأطعمة المختلفة، وكما يمكن التسوق في الشانزليزيه، وزيارة برج إيفل .

Sponsored Links

أقرأ أيضًا:

إليكَ 5 دول تمنحك حياة الرفاهية بعد التقاعد

حديقة يلوستون

تحتوى حديقة يلوستون الوطنية، على بعض القمم المثيرة والبحيرات مما يتيح التمتع بالهواء الطلق، وتيارات بخار وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك عبور الجبال التي تزيد مساحتها عن ثلاثة آلاف ميل مربع والوديان والسخانات والشلالات، ولذلك تستقبل يلوستون أكثر من 4 ملايين زائر سنوياً.

روما
تعرف روما  بأنها مدينة سبعة تلال، وعشرات الكنائس القديمة المعروفة بالتحف المعمارية، ومتاحف الفاتيكان والإستمتاع بالمأكولات الإيطالية والأيس كريم بأنواعه المختلفة، والتسوق بالمتاجر المختلفة والإقامة بالفنادق الأنيقة.

جزيرة تاهيتي
تحتوى جزيرة تاهيتي على أميال من الشواطئ ، وعشرات المنتجعات، وكما تشتهر بالمأكولات الفرنسية ولذلك تعتبر من الأماكن المناسبة لقضاء الإجازة أو شهر العسل.

وقد يهمك أيضًا:

كابل "ترافل جو" يخوضان جولة لاستكشاف الكوكب الذي يعيشون فيه

فاس تتزيّن بحلة جديدة وترمّم معالمها التاريخية لمنافسة مراكش

 

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. تعرف على أبرز الأماكن المناسبة لقضاء الإجازة والاستمتاع بالمناظر الخلابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق