سفر وسياحة .. جمال مدينة "نيويورك" يتجلى مع اختلاف فصول العام الأربعة

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ
نيويورك ـ مصر اليوم

ومن لا يعرف مدينة نيويورك الأمريكية الشهيرة، أحد أشهر المدن بالولايات المتحدة الأمريكية، مدينة حديثة، تتميز بطراز معمارى حديث ومميز، مدينة شهيرة، تعد واحدة من أشهر المدن العالمية، ودرة المدن الأمريكية، ولها شهرة كبيرة لكثرة الأماكن المعروفة فيها لدى الأمريكيين وغير الأمريكيين على حد سواء.

وتعد المدينة هى الأعلى سكانًا في الولايات المتحدة، كما أنها أكبر المدن في ولاية نيويورك وفي الولايات المتحدة الأمريكية، والأكثر تأثيرًا في مجالات التجارة والمال، والإعلام والفن والأزياء، والعلوم والتكنولوجيا والتعليم والترفيه.

Sponsored Links

اقرأ أيضًا:

السياحة في الكويت لإجازة عيد فطر عائلية ومميَّزة

"مبنى امباير ستايت"، و"تمثال الحرية"، "وجزيرة إيليس"، ومسرح برودواي، "متحف المتروبوليتان للفنون"، و"سنترال بارك"،" وحديقة واشنطن سكوير"، "تايمز سكوير" "كونى آيلاند" كل هذه الأماكن جزء وليس كل من معالم مدينة نيويورك الشهيرة، والتى تعتبر أحد أهم المقاصد السياحية فى المدينة الشهيرة، بجانب المعمار المميز بها، وناطحات السحاب المتميزة، على اختلاف أشكالها.

لكن هل رأيت جمال نيويورك البارز مع اختلاف فصول العام؟
صور متداولة ترصد جمال المدينة الأمريكية على مدار السنة، وتأثير تغير الفصول الأربعة، وتأثيرها على شكل المدينة، فيما تظهر فى الأفق، سنترال بارك، أكبر حديقة عامة فى العالم، والتى تضفى مظهر حضارى على نيويورك.

قد يهمك أيضًا:

فلاي دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها

إليكَ 5 دول تمنحك حياة الرفاهية بعد التقاعد

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. جمال مدينة "نيويورك" يتجلى مع اختلاف فصول العام الأربعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق