سفر وسياحة .. 5 أماكن مشهورة بالرومانسية على مستوى العالم

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ
بروكسل - مصر اليوم

تتميز بعض الأماكن بصفات تجعلها مقصد الكثير من الزوار، سواء لمعالمها السياحية أو لاحتوائها على مناظر طبيعية خلابة أو حتى لثمن تذكرة وسائل المواصلات بها، لكن بعض البلاد تتميز أيضا بالرومانسية، وذلك لاحتوائها على مناظر طبيعية والهدوء والهواء النقي، وغيرها من العوامل التي تجعلها مقصد العرسان لقضاء شهر العسل، وفي إطار هذا السياق، نتعرف إلى بعض هذه البلاد، وفقا لما ذكره موقع "gatheringdreams".

بروج ببلجيكا
تقع بروج في دولة بلجيكا، وتتميز ببعض الصفات مثل المناظر الطبيعية الساحرة، والساحات والشوارع النظيفة والمرصوفة بالحصى، كما أنها تعتبر من أكثر المدن رومانسية في أوروبا القديمة، ومعروفة باسم "فينيسيا الشمال".

Sponsored Links

أوبود بجزيرة بالي
تعدّ مدينة أوبود من الأماكن الرومانسية المثالية، حيث تتميز بالطبيعية الساحرة، والطعام الصحي لذلك يمكن الاستمتاع بها من خلال التجول بالدراجة النارية لاستكشاف حقول الأرز، وزيارة المعابد الأثرية ومشاهدة التحف المعمارية والتمتع بالهدوء والهواء النقي.

اقرأ أيضًأ:

كوتا الشاطئ الأسطوري في جزيرة بالي الأندونيسية

جزيرة سكاي في أسكتلندا
تتمتع جزيرة سكاي ببعض المناظر الجبلية والساحلية المثيرة مما يجعلك تتمتع بمشاهدة مظاهر طبيعية خلابة، من خلال المشي لمسافات طويلة دون الشعور بملل وكما يمكن التجول بقلعة Dunvegan المهيبة، خاصة عند غروب الشمس، كما يمكن التنزه على طول الشاطئ أو الجلوس لمشاهدة الغروب خلف التلال، وهي طريقة تساعد على الشعور بالاسترخاء.

سينك تير في إيطاليا
تحتوي "سينك تير" على بعض المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تقع بين الجبال والبحر الأبيض المتوسط على الساحل الشمالي لإيطاليا، وممرات صخرية، بالإضافة إلى المنازل الملونة، والطعام المميز والجبال الخضراء، مما يجعلها من المناطق الرومانسية المميزة.

كيوتو باليابان
تعدّ كيوتو من المناطق الرومانسية المميزة، وذلك لاحتوائها على الكثير من الحدائق بألوانها الزاهية، وبخاصة بفصل الربيع، مما يجعلها مكانا مثاليا للتنزه والشعور بالاسترخاء

قد يهمك أيضًا:

الفخامة بفندق ليغيان سيمنياك في جزيرة بالي

بريطاني وأسترالية ينشران صورًا ممتعة مِن جميع أنحاء العالم

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. 5 أماكن مشهورة بالرومانسية على مستوى العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق