سفر وسياحة .. مطار برج العرب في الإسكندرية يستقبل أولى الرحلات المباشرة مِن مسقط

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ
الإسكندرية - مصر اليوم

أكد أحمد الجندي المدير الإقليمي للطيران العماني في القاهرة، أن مطار برج العرب في الإسكندرية يستقبل الجمعة، أول الرحلات المباشرة القادمة من مسقط إلى أهم ميناء بحري في مصر، حيث يمر أكثر من 70% من واردات وصادرات البلاد.

وأضاف في تصريحات صحافية أنه تم البدء في الخدمات المباشرة في الإسكندرية للطيران العماني والتي تسمح بتوسيع العلاقات التجارية بين البلدين، بالإضافة إلى زيادة أعداد السياحة في كلا الاتجاهين، مشيرا إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين قوية وممتازة، وهذا الطريق الجديد سيعززها بصورة أكثر.

Sponsored Links

وبين الجندي أن محطة الإسكندرية تعتبر الوجهة رقم 53 لشركة الطيران في شبكتها العالمية الآخذة في التوسع، مضيفًا: "نقدم من خلالها خدمات مباشرة إلى مدينة الإسكندرية الجميلة".

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران للصيانة" تجدد اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبي"

وتبدأ الخطوط الجوية العمانية الجمعة، تسيير أولى رحلاتها الجوية المباشرة بين العاصمة العمانية مسقط ومطار برج العرب في الإسكندرية.

كان عبدالعزيز الريسي الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني، ذكر في بيان قال فيه: "يسرنا أن نقدم خدمات مباشرة، إلى مدينة الإسكندرية، أهم ميناء بحري في مصر".

وأضاف الريسي أن بدء الرحلات المباشرة بين الإسكندرية ومسقط يؤدي إلى تنشيط وتدعيم العلاقات التجارية بين البلدين، بالإضافة إلى زيادة أعداد السياحة في كلا الاتجاهين، مشيرا إلى أن العلاقات الثنائية بين مصر وسلطنة عُمان علاقات قوية وممتازة، وهذا الخط الجوي الجديد المباشر سيؤدي إلى المزيد من التعاون وتقوية العلاقات.

قد يهمك أيضًا:

هبوط اضطراري لطائرة شحن مصرية خارج المطار في الصومال

مصر للطيران" للشحن الجوي تبدأ تفعيل نظام الكتروني جديد"

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مطار برج العرب في الإسكندرية يستقبل أولى الرحلات المباشرة مِن مسقط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق