سفر وسياحة .. المطارات المصرية تستعدّ لاستقبال إجازات عيد الفطر وعودة المُعتمرين

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة -مصر اليوم

مصر للطيران" للشحن الجوي تبدأ تفعيل نظام الكتروني جديد"أنهت وزارة الطيران المدني استعداداتها لاستقبال موسم إجازات عيد الفطر المبارك، ووجهت الوزارة بتقديم كل التسهيلات اللازمة وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين عبر المطارات المصرية والتي تشهد كثافة في حجم الحركة الجوية وأعداد الركاب خلال تلك الفترة وبخاصة مع بداية توافد الجماهير والبعثات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتوافد السياح من جميع دول العالم إلى مطارات الجذب السياحي لقضاء إجازة العيد والاستمتاع بأجواء المقاصد السياحية المصرية.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي تزامنًا مع انتهاء موسم عمرة شهر رمضان المبارك وعودة المعتمرين من الأراضي المقدسة.

Sponsored Links

وأثنت وزارة الطيران المدني على الجهد المبذول من جميع العاملين في وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة خلال الفترة الماضية من أجل تذليل كافة العقبات وتوفير سبل الراحة للسادة المعتمرين.

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران للصيانة" تجدد اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبي"

وأشادت وزارة الطيران المدني بانتظام وانسيابية حركة التشغيل والتنسيق الجيد مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات المصرية لتيسير إجراءات السفر والوصول ومنع التكدس خلال فترات الذروة داخل صالات السفر والوصول.

ودعت وزارة الطيران المدني جميع العاملين ببذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة المسافرين والالتزام بأداء مهامهم المختلفة بالكفاءة المعهودة وعلى الوجه الذي يليق بالشكل الحضاري للمطارات المصرية وقطاع الطيران المدني.

يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران من المخطط أن تسير متوسط 100 رحلة دولية وداخلية يومياً في الاتجاه الواحد من مطار القاهرة والمطارات المصرية خلال إجازة عيد الفطر المبارك

قد يهمك أيضًا:

هبوط اضطراري لطائرة شحن مصرية خارج المطار في الصومال

مصر للطيران" للشحن الجوي تبدأ تفعيل نظام الكتروني جديد"

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. المطارات المصرية تستعدّ لاستقبال إجازات عيد الفطر وعودة المُعتمرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق