سفر وسياحة .. "جزيرة ياس" تجذب العائلات في رمضان بمجموعة عروض جذّابة

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ
دبي - - مصر اليوم

عزّزت "جزيرة ياس" مكانتها، كوجهة سياحية جاذبة تستقطب العائلات من السيّاح وسكان الإمارات خلال الشهر الفضيل، بعد تعديل أوقات افتتاح وإغلاق المدن الترفيهية في الجزيرة، لتتماشى مع شهر الصيام، وإطلاق حزم وعروض رمضانية جاذبة، حسب مسؤولين وخبراء في القطاع.

وقال الحسن كعبوس الزعابي، نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لـ “فرح إكسبيرينسز”: تستقبل مدن جزيرة ياس الترفيهية الضيوف من مختلف أنحاء المنطقة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتيح لهم فرصة الاستمتاع بأجمل التجارب الترفيهية لوقتٍ أطول، إلى جانب إطلاق عروض جاذبة للمدن الترفيهية خلال الشهر الفضيل”.

Sponsored Links

وبشأن عروض والحزم الخاصة بالشهر الكريم، أوضح الزعابي “يستفيد ضيوف عالم فيراري أبوظبي من عرض رمضان للدخول المجاني خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث يتمكن الضيوف من الدفع مقابل تجربة الألعاب التي يختارونها فقط أيام الخميس والجمعة والسبت، من السادسة مساءً حتى العاشرة ليلًا”، واستكمل “يمكن لضيوف ياس ووتروورلد الاستمتاع بالألعاب المائية والاستفادة من العروض المختلفة التي توفرها مدينة الألعاب المائية، بما في ذلك خصم بقيمة 50% على بطاقات الدخول السنوية، وتذاكر اليوم الواحد وتذاكر مجانية لدخول المربيات، إضافةً إلى فرصة ترقية تذكرة اليوم الواحد إلى بطاقة سنوية”.
أقرأ أيضاُ  جزيرة ياس تطلق حملة ترويجية خلال موسم الصيف بعنوان "حلاتها ياس"

وتحدث الزعابي عن عالم وارنر براذرز فقال “يمكن لعشاق شخصيات عالم وارنر براذرز اختيار العروض الخاصة بأيام الخميس والجمعة، حيث تفتح المدينة الترفيهية أبوابها لغاية الساعة العاشرة مساءً. ويتمكن ضيوف المدينة الترفيهية من الاستمتاع ببوفيه إفطار رمضاني لدى أحد مطاعم المدينة الترفيهية في هذين اليومين”.

ومن المُتوقع أن تستقطب جزيرة ياس في أبو ظبي نحو 30 مليون زيارة بنهاية عام 2019 بزيادة 5% مقارنةً بنحو 28 مليون زيارة خلال عام 2018.

ومن جهته، قال سعود الدرمكي، الرئيس التنفيذي، مؤسس “بريمير” للسفر والسياحة “إن جزيرة ياس تعد وجهة سياحية في جميع المواسم حتى في رمضان، فهي تشهد حاليًا خلال أيام الأسبوع حركة جيدة من السياح، لا سيما من الصينيين، في حين يتركز الطلب في عطل نهاية الأسبوع بعد تعديل أوقات افتتاح المدن الترفيهية لتناسب رمضان من السوق المحلي"، ولفت إلى أنه “من المتوقع أن يرتفع الطلب بشكل كبير خلال عيد الفطر، حيث نتلقى حجوزات من السياح، لا سيما من الصينيين، ومن دول مجلس التعاون الخليجي، ومن السوق المحلي أيضًا لفنادق ياس والمدن الترفيهية”.

ومن جانبه، قال كريستيان بوداه، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة روتانا بأبوظبي: “إن الطلب على فندقي روتانا في جزيرة ياس، تركز من السياح الأوروبيين والأجانب بشكل عام، خلال رمضان، لا سيما من مسافري الترانزيت الذين يأتون لأبوظبي كمسافري عبور ويمكثون في فنادق الجزيرة، ويستفيدون من فرصة زيارة المرافق الترفيهية، وأبرز الوجهات في الجزيرة”.

وأضاف بوداه “يتركز الطلب خلال عطل نهاية الأسبوع من سكان أبوظبي والإمارات الأخرى، حيث يستفيدون من عروض الفنادق وتذاكر المدن الترفيهية”، كما توقّع أن تشهد فنادق الجزيرة خلال فترة عيد الفطر إقبالًا كبيرًا من السوقين المحلي والخليجي بشكل رئيس.

وتضم جزيرة ياس أكثر من 2000 غرفة فندقية، ويتراوح تصنيف الفنادق السبعة في الجزيرة بين ثلاث إلى خمس نجوم. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
جزيرة ياس تسجل الموسم الصيفي الأكثر نجاحًا على الإطلاق
جزيرة ياس تعلن عن اطلاق حملتها الترويجية خلال موسم الصيف بعنوان "حلاتها ياس"

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "جزيرة ياس" تجذب العائلات في رمضان بمجموعة عروض جذّابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق