تسجيل مسرب.. إبن علوي والقذافي وتحريض على السعودية!

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - ليبيا

ونشرت صحيفة المرصد السعودية فيديو ادعت فيه تآمر بين معمر القذافي ووزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علوي.

ومن غير الواضح في التسجيل الصوتي المنسوب للقذافي وإبن علوي أي تفاصيل للمؤامرة سوى الحديث عن الشأن السياسي للبلدين والتطرق إلى عدد من القضايا الثانوية المتعلقة بالدول العربية، خاصة وأن وزير الخارجية العُماني ظهر يسمع من القذافي أكثر مما يتكلم معه.

وزعمت الصحيفة، أن ذلك لم يكن التآمر الأول على السعودية وسبقه أمير قطر السابق حمد بن خليفة الذي تآمر مع القذافي ضد السعودية خلال تسجيل صوتي وضح فيه حجم حقد الرجلين وتمنيهما زوالها، على حد زعمه.!

وتشير وسائل الإعلام السعودية، أن وزير الخارجية العُماني أكد للقذافي أن زمن السعودية انتهى ووجه لها انتقادات حادة طالت أمنها واستقرارها، وفق مزاعمهم.

ليرد العمانيون على هذا الزعم، فقال المغرد العماني الشهير أبو مستهيل إن ما جرى تسريب يكشف فشل جهاز الامن الاماراتي في تركيب المقطع ” وعليكم أن لا تقبلوا أن تظهر صورتكم بهذا الشكل وتصبحوا أضحوكة للشعوب أن الامارات تتحكم بعقولكم “.

ودشن العمانيون هاشتاج اسموه #تسجيلات_بن_علوي_مفبركه دافعوا خلالها بوجه الفبركات التي أطلقها الذباب السعودي، وقال أبو مستهيل في تغريدته، إلى الشعب السعودي جهاز أبوظبي أستخدم برنامج لتركيب الصوت وقام بإرسالها لهارب عماني جندته السفارة الاماراتية وتم فضحها سابقا لا تصبحوا كالقطيع وساذجين عندكم الأمن السيبراني السعودي سيخبركم بالحقيقة وهناك آلاف التقنيين السعوديين “.

وأثارت الحملة التي أطلقتها سلطنة عمان لرأب الصدع الخليجي، غضب أبوظبي يد الشر في المنطقة، إذ تقود سلطنة عمان مبادرة يدعمها بشدة السلطان هيثم بن طارق لحل النزاع الخليجي وعودة العلاقات بين دول الخليج (الفارسي) لسابق عهدها.

وفي هذا السياق ووفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء العمانية استقبل السلطان هيثم، يوم الخميس، وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

هذا وتأتي زيارة “آل ثاني” إلى مسقط بعد ساعات قليلة من اتصال هاتفي تلقاه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من سلطان عمان، وجرى خلاله استعراض “العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين، إضافة إلى مناقشة أبرز التطورات الإقليمية والدولية”.

ويرجح محللون أن دخول سلطنة عمان وبقوة على خط الوساطة لإنهاء الأزمة الخليجية يؤشر إلى وجود “مبادرة عمانية للمّ الشمل الخليجي”، بعد ثلاث سنوات من القطيعة.

ويرى هؤلاء المحللون أن هذه الاتصالات والمشاورات التي جرت وتجري بين قطر والكويت وسلطنة عمان، والاتصالات التي قام بها سلطان عمان للتهنئة بعيد الفطر المبارك، قد حملت تفاصيل هذه المبادرة التي تهدف إلى استكمال جهود الوساطة الكويتية الرامية إلى إنهاء الأزمة الخليجية، ورفع الحصار عن قطر، وهي الأزمة التي ستدخل عامها الرابع في الخامس من يونيو المقبل.

------------------------
الخبر : تسجيل مسرب.. إبن علوي والقذافي وتحريض على السعودية! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - ليبيا

0 تعليق