شكوك حول ملابسات انفجار مدينة سرت!

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

العالم - ليبيا

وقيل في البداية إن الانفجار نجم عن الحرارة المرتفعة. ولكن أعلنت لاحقا الكتيبة "604" التي انفجرت حاوية الذخائر بمقرها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن تحقيقا يجري لكشف ملابسات الحادثة، وتوعدت كل من يكون وراءها، بدفع ثمن غال، ما يشير إلى وجود شبهات بعمل تخريبي.

Sponsored Links

وكان عدد من المواقع الإخبارية زعمت أن طائرة مسيرة تابعة لحكومة الوفاق، هاجمت الثكنة العسكرية وفجرت حاوية الذخائر، على الرغم من تبعية المدينة لحكومة الوفاق الوطني.

وبررت تلك المصادر روايتها بالقول إن الكتيبة "604"، تتبع المنهج السلفي، وأصحاب هذا التوجه يُتهمون بدعم "الجيش الوطني" بقيادة خليفة حفتر.

وكانت صحيفة "بوابة الوسط" نقلت عن مصدر أمني في المدينة أن الانفجار الذي وقع في مقر الكتيبة في المنطقة السكنية الثالثة، كان قويا وسمع دويه في معظم أنحاء المدينة، مشيرا إلى أنه كان بسبب درجات الحرارة المرتفعة التي بلغت 49 درجة مئوية.

وأكد المصدر الأمني أن الانفجار لم تسفر عنه أية إصابات بشرية، واقتصر على خسائر مادية وأضرار لحقت بالمقر، وفي تهشيم النوافذ والأبواب الزجاجية لمحال تجارية قرب المكان.

------------------------
الخبر : شكوك حول ملابسات انفجار مدينة سرت! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - ليبيا

0 تعليق