صالح يؤكد لوزير الطاقة الايراني ضرورة التنسيق المشترك خاصة في قطاعي الكهرباء والمياه

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاربعاء، ضرورة التنسيق المشترك بين العراق وايران خاصة في قطاعي الكهرباء والمياه، فيما ابدى وزير الطاقة الإيراني رضا اردكانيان استعداد بلاده بمواصلة التعاون ودعم العراق بالمجالات كافة.

وقال مكتب صالح في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس الجمهورية برهم صالح، استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم الأربعاء وزير الطاقة الإيراني رضا اردكانيان والوفد المرافق له".

Sponsored Links

 

وأكد صالح "ضرورة التنسيق المشترك وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين لاسيما في قطاعي الكهرباء والمياه بما يحقق التطور والرفاهية للشعبين الجارين"، مشيراً إلى "أهمية تضافر الجهود بين الجميع للتصدي للأوضاع المعقدة التي تشهدها المنطقة بما يحقق الأمن والاستقرار للشعوب".

 

بدوره، جدد اردكانيان "استعداد بلاده بمواصلة التعاون ودعم العراق في المجالات كافة، ورغبتها الجادة في الاستثمار في مجال الطاقة وتوسيع شبكات الكهرباء وتبادل الخبرات".

 

كما جرى، خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين على جميع الصعد خدمة للمصالح المتبادلة.

------------------------
الخبر : صالح يؤكد لوزير الطاقة الايراني ضرورة التنسيق المشترك خاصة في قطاعي الكهرباء والمياه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع السومرية

0 تعليق