توقعات الطقس في العراق في ايام العيد

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

العالم - العراق

وذكر بيان للأنواء الجوية ان "طقس يوم غد الأربعاء سيكون في المنطقة الوسطى مشمساً حاراً جداً مع ظهور بعض السحب، ومشمساً حاراً في المنطقة الشمالية مع ظهور بعض السحب ويكون الطقس أحياناً غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في الأقسام الجبلية منها، وفي المنطقة الجنوبية يكون مشمساً حاراً جداً مع ظهور بعض السحب" لافتا الى ان "درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد بمعدل 48 مْ، وفي محافظة البصرة 49 مْ".

Sponsored Links

وأضاف، ان "طقس يوم الخميس المقبل سيكون مشمساً حارا في الوسط ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وحاراً في الشمال مع ظهور بعض السحب ولا تغير في درجات الحرارة ومشمساً حاراً جداً في الجنوب مع ظهور بعض السحب، ولا تغير في درجات الحرارة".

أما طقس الجمعة المقبلة فيكون "مشمساً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في الوسط، ومشمساً مع انخفاض الحرارة بضع درجات في الشمال، ومشمساً في الجنوب والحرارة تنخفض بضع درجات".
وأشار البيان الى ان "طقس السبت المقبل سيكون مشمساً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، ومشمساً في الوسط ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي الشمال مشمساً ولا تغير في درجات الحرارة وهو ذات طقس المنطقة الجنوبية"

------------------------
الخبر : توقعات الطقس في العراق في ايام العيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

0 تعليق