نجوم غابوا عن دراما رمضان 2019 وظهروا في الإعلانات

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

شهد سباق رمضان 2019 غياب عدد من الفنانين، الذين حرصوا لسنوات على الظهور في الشاشة الصغيرة خلال الشهر الكريم، لكنهم رغم الاختفاء ظهروا في بعض الإعلانات، منها ما هو تجاري أو خيري.
يسرا
رغم تأكيد شركة الإنتاج مشاركة الفنانة يسرا في سباق رمضان 2019، لكنها أعلنت خروج مسلسلها من الموسم الرمضاني الذي كان يحمل اسماً مبدئياً "بيت عيلة" دون أنّ توضح أسباب التوقف، كما أعربت عن سعادتها لحصولها على عام إجازة، إذ كانت حريصة على المشاركة في دراما رمضان منذ سنوات ليست قليلة. ورغم عدم مشاركتها في سباق رمضان 2019، أطلّت يسرا على جمهورها في إعلان لمستشفى 500500 لدعم وعلاج أطفال السرطان، إلى جانب الفنان محمد حماقي ومجموعة من النجوم.
غادة عادل
مرت الفنانة غادة عادل خلال العام الماضي بعدد من المشكلات الأسرية والعائلية، وخرجت من سباق رمضان 2019، إذ كان آخر أعمالها في رمضان "عفاريت عدلي علّام"، لكنها ظهرت في رمضان 2019 بإعلان لإحدى شركات الاتصالات الخاصة، إلى جانب الفنان عمرو دياب، فضلا عن إعلان آخر لإحدى شركات المياه الغازية.
حسين فهمي
للعام الخامس على التوالي يبتعد الفنان حسين فهمي عن المشاركة في السباق الرمضاني، لكنه شارك في إعلان لشركة مياه غازية، استعرض ذكريات المصريين مع المسلسلات القديمة، واعتمد على تتر مسلسل "المال والبنون" مع تغيير الكلمات، وأدى خلال الإعلان دور صاحب أول إفطار في رمضان.
منّة شلبي
للعام الثاني على التوالي تختفي الفنانة منّة شلبي عن سباق رمضان، رغم انتشار أخبار تفيد بتعاقدها على بطولة مسلسل، قبل الإعلان لاحقاً أنّها انسحبت من المسلسل، ورغم ذلك ظهرت في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، إلى جانب الفنان عمرو دياب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نجوم غابوا عن دراما رمضان 2019 وظهروا في الإعلانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : جريدة المدى

0 تعليق