عاجل لصحتك .. وزير الصحة يتفقد الخدمات الطبية للمصابين في حادث المركب برشيد

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. السبت 24 سبتمبر 2016 06:41 مساءً ... زار د. أحمد عماد وزير الصحة، مدينة رشيد بمحافظة البحيرة اليوم، لتفقد الوضع الراهن وجاهزية المستشفيات للتأكد من تقديم الخدمات الطبية الأولية للمصابين، بالإضافة إلى تفقد جاهزية مشارح المستشفيات، لاستقبال جثامين ضحايا غرق مركب الهجرة غير الشرعية أمام سواحل رشيد، والتأكد من سرعة استخراج شهادات الوفاة تسهيلاً لذوي الضحايا.

وقدم وزير الصحة تعازيه لأسر الضحايا، مؤكداً أن الدولة بجميع أجهزتها تقدم لأبنائها من المواطنين المصريين كافة أشكال الرعاية سواء كانت صحية أو اجتماعية أو مادية وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء حيث أنه يتابع منذ اللحظة الأولى للحادث جميع التطورات ويؤكد على تقديم كافة الخدمات للتسهيل على ذوي الضحايا.

Sponsored Links

وتفقد الوزير، فريق الإسعاف المتواجد بمكان الحادث والتأكد من جاهزيته، حيث يوجد 40 سيارة إسعاف.

ومن جانبه أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه يتم فحص الجثة التي يتم انتشالها داخل سيارة الإسعاف، وإذا تم التعرف عليها يتم تسليمها لذويها بعد استخراج شهادة الوفاة تسهيلاً على الأهالي، وفي غير ذلك تقوم الإسعاف بنقلها إلى مشرحة إحدى المستشفيات لحين التعرف عليها.

------------------------
الخبر : عاجل لصحتك .. وزير الصحة يتفقد الخدمات الطبية للمصابين في حادث المركب برشيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق

0 تعليق