صحتك تهمنا .. كيف تبني عضلات الـ six pack في 3 دقائق ؟ .. فيديو

0 تعليق 134 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. السبت 24 سبتمبر 2016 10:18 صباحاً ... الكرش ليس من مفاتن الرجال، وأصبح الرجل قوي العضلات ذو الـ six pack ، هو فتى أحلام الفتيات .

الحقيقة أن تقسيم عضلات البطن أو بمعنى آخر الحصول على عضلات الـ six pack أمر ليس سهلاً ، ولا يمكن تحقيقه في يوم واحد ، ولكن يمكنك تحقيق هدفك من خلال تمارين work out لمدة 3 دقائق في المنزل يوميا ، بهذه الطريقة يمكنك الحصول على six pack قوية في أشهر قليلة جدا .

Sponsored Links

السر هنا يكمن في الانتظام في ممارسة التمارين بطريقة صحيحة والاستمرار عليها يوميا ، فمثلا إذا كنت تمضي 30 دقيقة يوميا في التمارين ، وتتوقف 10 أيام لأي أسباب فهذا لا يساعدك في بناء العضلات التي تتمناها مطلقا .

كل ما عليك هو الانتظام في ممارسة التمارين الموجودة في صورة الانفوجراف التالي ، وأن تفصل للراحة بين كل تمرين والآخر لمدة 10 ثواني ، ويمكنك مشاهدة الطريقة الصحيحة لأداء التمارين عبر الفيديو التالي .

------------------------
الخبر : صحتك تهمنا .. كيف تبني عضلات الـ six pack في 3 دقائق ؟ .. فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق