الارشيف / أسرار عربية / فلسطين

اسرار الاسبوع | اشتية يرسل وفداً من 4 وزراء إلى الخليل غدا لمتابعة الوضع الصحي

  • 1 /2
  • 2 /2

رام الله - فلسطين اليوم

أوعز رئيس الوزراء د. محمد اشتية بإرسال وفد وزاري مكون من اربعة وزراء منهم وزيري الصحة والاقتصاد لزيارة محافظة الخليل ومتابعة الوضع الصحي فيها وتقديم تقرير شامل لمجلس الوزراء صباح الاثنين.

وقال رئيس الوزراء: "نولي اهتماما كبيرا بمحافظة الخليل التي سجلت فيها أعلى إصابات بفيروس ، والحفاظ على وضع صحي مستقر فيها اولوية لنا، ووزراة الصحة والطواقم الصحية والامنية يقومون بجهود استثنائية للسيطرة على الحالة الوبائية فيها".

Sponsored Links

وأضاف رئيس الوزراء: "إن سيبحث توصيات اللجنة الوزارية وسيدرس كافة المقترحات لرفع قدرة القطاع الصحي في المحافظة لتمكينه من السيطرة على الوباء".

وأكد اشتية أن "التزايد الحاصل في الإصابات المسجلة في الخليل مقلق ويتطلب تعاونا وتكاملا في الجهود ما بين جميع الأطراف الرسمية والشعبية"، داعيا لمزيد من الالتزام بالإجراءات الصحية التي من شأنها تمكين الطواقم من السيطرة على الوباء وتخفيف حدة تفشيه.

قد يهمك ايضاً :

اشتية يرحب بمؤتمر الرجوب العاروري تتويج لسلسلة حوارات جرت مؤخراً بين فتح وحماس

عريقات يعلق على إنهاء الانقسام نقطة ارتكاز للحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | اشتية يرسل وفداً من 4 وزراء إلى الخليل غدا لمتابعة الوضع الصحي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا