اسرار الاسبوع | الحياة تعود إلى طبيعتها في فلسطين بعد 82 يومًا مِن الإغلاق لمكافحة "كورونا"

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ
غزه ـ فلسطين اليوم

نشرت وسائل الإعلام الفلسطينية الأربعاء، تفاصيل عودة الحياة إلى طبيعتها داخل فلسطين بعد 82 يوما من الإغلاق لمكافحة تفشي فيروس "" أو كوفيد 19. واستؤنف العمل في الدوائر الحكومة الفلسطينية والمؤسسات الرسمية بكل المحافظات، مع الإبقاء على الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة ، ومع دخول قرارات الحكومة الفلسطينية حيز التنفيذ، بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها في شتى المحافظات وسط إجراءات تخفيف تدابير مواجهة فيروس كورونا.

وعاد الازدحام إلى مدن الضفة الغربية لأول مرة منذ فرض حالة الطوارئ في 5 مارس الماضي، وذلك بعد سماح الحكومة الفلسطينية بعودة الحركة بين المحافظات، وسط إجراءات وقائية.
ونشطت وجود حركة التجارة مجددًا في مراكز المدن عقب السماح بعودة فتح المحال التجارية وكل مؤسسات القطاع الخاص، علاوة على فتح المتنزهات والحدائق العامة.
وفتحت المساجد أبوابها أمام المصلين بداية من صلاة فجر الثلاثاء، بعد إعلان وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، فرض ضوابط صحية وإجراءات احترازية ووقائية مُشددة.

Sponsored Links

قد يهمك أيضا :  

  اشتية يرفع توصية للرئيس عباس بشأن تمديد حالة الطوارئ

  وزارة الداخلية توضح إجراءات الطوارئ خلال إجازة عيد الفطر السعيد

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الحياة تعود إلى طبيعتها في فلسطين بعد 82 يومًا مِن الإغلاق لمكافحة "كورونا" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق