اسرار الاسبوع | الشرطة تعثر على الرئيس النمساوي وزوجته متلبسين في حديقة مطعم إيطالي

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ
فيينا - فلسطين اليوم

لم يكن الرئيس النمساوي، ألكسندر فان دير بيلين، يعتقد أنه سيقع ضحية وجبة عشاء تناولها بصحبة السيدة الأولى "متلبسا" في إحدى مطاعم العاصمة فيينا، وذلك بعد فترة السماح للمطاعم بالعمل، فخلال تفتيش روتيني، عثرت الشرطة على الرئيس النمساوي وزوجته "متلبسين" في حديقة مطعم إيطالي بعد منتصف ليل الأحد، وكانت هناك مشروبات على طاولتهم، وفقا لصحيفة كرونه، ويعني ذلك أن الرئيس انتهك القيود المفروضة على المطاعم بعد التخفيف الذي طرأ هذا الشهر، وهو أنه يتعين غلق المطاعم في الساعة 11 مساء.

وذكرت وكالة الأنباء النمساوية أن فان دير بيلين أعرب عن أسفه قائلا: "ذهبت لتناول الطعام مع صديقين وزوجتي للمرة الأولى منذ الإغلاق. كنا نتحدث بعيدًا ولسوء الحظ لم نشعر بالوقت، حيث اعتذر الرئيس النمساوي بالقول: "أنا آسف حقًا. لقد كان خطأ."

Sponsored Links

ويعد منصب رئيس النمسا شرفيا إلى حد كبير، إذ أن حكومة المستشار سيباستيان كورتس هي من تحدد قواعد التعامل مع جائحة وتداعياتها.

قد يهمك ايضا : 

    "قرارات صارمة" داخل الجيش الأميركي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا"

   البنتاغون "يترقب" تفشي كورونا ويحذر من الأسوأ

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الشرطة تعثر على الرئيس النمساوي وزوجته متلبسين في حديقة مطعم إيطالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق