اسرار الاسبوع | أكثر من ألف وفاة ونحو 70 ألف إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أظهرت حصيلة نشرتها جامعة جونز هوبكنز أمس (الأربعاء) أنّ عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتحدة بلغ 1031 وفاة، بينما بلغ عدد الذين ثبتت مخبرياً إصابتهم بالوباء في هذا البلد 68 ألفاً و572 شخصاً. وقبل ساعات فقط كان عدد الوفيات في الولايات المتحدة يبلغ 827 وفاة، بحسب حصيلة سابقة نشرها المصدر نفسه، وفقاً لما نقلته الوكالة الفرنسية للأنباء اليوم. وأصبحت الولايات المتحدة ثالث أكبر دولة في العالم بعد الصين وإيطاليا من حيث عدد الوفيات الناجمة عن الوباء.

وأظهرت البيانات المجمعة لعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم أن عدد الإصابات به يقترب من النصف مليون اليوم (الخميس)، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية. وأظهرت بيانات منصة «وورلد ميتر»، الدولية المتخصصة في الإحصائيات أن إجمالي عدد الإصابات حول العالم يقترب من 472 ألفاً حتى الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش صباح اليوم. كما أظهرت البيانات أن عدد المتعافين يقترب من 115 ألفاً.

Sponsored Links

قد يهمك أيضا :   

"الصحة العالمية" تؤكد أن منحنى إصابات كورونا عالميًا في تصاعد

اللقاح المنتظر لإنقاذ البشرية من زحف "كورونا" عمره 100 سنة

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | أكثر من ألف وفاة ونحو 70 ألف إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق