بالفيديو... مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين والاحتلال في الأغوار

0 تعليق 226 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - مراسلون

من مسافة الصفر كانت المواجهة هذه المرة بين جنود الاحتلال الاسرائيلي والشبان الفلسطينيين في منطقة الاغوار الشمالية المهددة بالضم لكيان الاحتلال حسب صفقة ترامب،عشرات الاصابات وقعت بين الشبان ولكن ذلك لم يمنعهم من الاستمرار في فعاليتهم.

وقال شاب فلسطيني "الارض ليست للبيع ولا الاقصى، وفلسطين ليست للبيع فلسطين لنا ولن نتخلى عنها ابدا".

وقال اخر "لقد جئنا لكي نرجعهم ونثبت لهم ان قضيتهم كاذبة وفلسطين لنا وستظل كذلك ، وان شاء الله لن يضل بها اي جندي".

مسيرات تحت عنوان جمعة غضب على صفقة ترامب امتدت على مساحة جغرافيا الضفة الغربية منها ما دعت اليه الفصائل الفلسطينية ومنها ما خرج بشكل عفوي ليقول لا لصفقة ترامب في اكثر من اربعين نقطة تماس مع الاحتلال الاسرائيلي.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، معتز بشارات ، ان " نقول لترامب وغير ترامب ، لنتنياهو ولغير نتنياهو، لاي متخاذل من الامة العربية من الزعماء الامة العربية ، نقول لهم لا والف لا نحن لدينا شعب اقوى من سلاحهم لدينا شعب ولدينا ارادة".

فيما وجه مسؤول في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، قاسم عواد، رسالة قال فيها " للادارة الامريكية لا تهبون ما لا تملكون نحن اصحاب الحق واصحاب الارض".

الغضب الشعبي الفلسطيني على الصفقة يزداد تصاعدا يوما بعد يوم.

في جمعات الغضب الاولى بعيد اعلان ترامب عن صفقته انتفض الفلسطينيون على كل نقاط التماس مع الاحتلال ليؤكدوا بان الصفقة لن تمر الا فوق اجسادهم ودمائهم.

------------------------
الخبر : بالفيديو... مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين والاحتلال في الأغوار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق