الموريتانيون ينددون بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

العالم - موريتانيا

ورفع المحتجون، خلال وقغة نظمتها المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة، لافتات ورددوا هتافات تدين القصف الاحتلال الإسرائيلي لبيوت سكان القطاع المحاصر والذي أدى لتدمير أحد البيوت وقتل جميع من بداخله.

Sponsored Links

وشجب المشاركون في التظاهرة الاحتجاجية التي شهدت مشاركة عدة شخصيات تنتمي لبعض الأحزاب السياسية والهيئات المدنية، الصمت العربي والدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الأبرياء من الشعب الفلسطيني.

في سياق متصل طالب حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الموريتاني المعارض، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته إزاء العدوان و”محاسبة المسؤولين”عنه.

وجدد الحزب في بيان أصدره بالمناسبة “وقوفه مع الشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته البطلة”، داعيا مناضليه والشعب الموريتاني إلى “تجديد دعمهم لأهلنا في غزة في هذا الظرف العصيب”.

أما الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني فدعا إلى "حملة تضامن شعبية واسعة وأطلق حملة تبرع لصالح أهالي القطاع" وإلى وتنظيم فعاليات تضامنية مختلفة.

بدوره أكد الشيخ محمد الحسن ولد الددو، رئيس مركز تكوين العلماء، أن من واجب الأمة “نصرة إخواننا في غزة الذين يواجهون العدو بصدور عارية فمن كان قادرا على عونهم بنفسه وجب عليه ذلك أو بماله أو بلسانه أو كتابته”.

وأوضح الشيخ الددو في رسالة نشرها موقعه إن "من لم يكن قادرا على شيء مما سبق فإن عونه يكون بالدعاء والشعور بما عليه".

------------------------
الخبر : الموريتانيون ينددون بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق