اسرار الاسبوع | الوزراء يقدمون استقالاتهم..الرزاز: التعديل إستحقاقا لمتطلبات المرحلة!

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة -فلسطين اليوم

الأول نيوز – طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز اليوم الاثنين من فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري على حكومته خلال الأيام المقبلة

وأكّد الرزّاز أنّ التعديل يأتي استحقاقاً لمتطلّبات المرحلة المقبلة، شاكراً جميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية.

Sponsored Links

ولم يوضح الرزاز ما هي الاستحقاقات التي تتطلبها المرحلة وتطلبت تعديلا وزاريا رابعا على الحكومة، ولم يوضح ما هي متطلبات المرحلة التي تستوجب تغيير بعض وجوه الوزراء.

وهذه أول مرة يفرج فيها الرزاز عن سبب التعديل الوزاري، ويفهم منها ان الوزراء الخارجون من الحكومة كانوا غير متطابقين مع متطلبات المرحلة.

وعلى ما يبدو ان رئيس الوزراء صاغ متطلبات المرحلة مع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عندما التقيا اليوم، وهذا يعني توافق حكومي نيابي على متطلبات المرحلة وعلى إستحقاقاتها ورجالاتها من الشخصيات الجديدة التي ستدخل الحكومة في التعديل الرابع.

أقرأ ايضــــــــاً :

عراقيون يزيلون اسم آية الله الخميني من شارع رئيسي في النجف

ويلهج الاردنيون بالدعاء ان يستمتعوا بأيام أفضل مع التعديل الوزاري المتناسق مع متطلبات المرحلة.

ومن المتوقع ان يعلن الرزاز عن  التعديل يوم الخميس المقبل كما تعودت الحكومات أن تعلن عن القرارات غير الشعبية مثل رفع اسعار المحروقات يوم الخميس حتى لا تكون هناك حركة إحتجاجات شعبية رافضة للقرار.

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الوزراء يقدمون استقالاتهم..الرزاز: التعديل إستحقاقا لمتطلبات المرحلة! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق