حماس ترد على تهديد الإحتلال بإغتيال قادة المقاومة

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

العالم - فلسطين

وشدد برهوم، في بيان صحفي على أن المقاومة نجحت في تثبيت معادلات الردع، وأثبتت فشل الاحتلال في كسر إرادتها، أو النيل من عزيمتها.

Sponsored Links

وأضاف "إن هذه التهديدات المتواصلة لن تخيف المقاومة، ولن تثنيها عن الاستمرار في استعداداتها وتطوير قدراتها، ورص صفوفها للدفاع عن شعبنا، والتصدي لأي عدوان، ولن تتهاون لحظة واحدة في القيام بواجبها في حماية شعبنا وأرضه ومقدساته مهما بلغت التضحيات".

وتابع "لن يفلح العدو الصهيوني بهذه البروباغندا في التأثير على معنويات أبناء شعبنا وأهلنا في غزة، بل ستشكل حافزًا لمزيد من الالتفاف حول المقاومة والتمسك بها، والانخراط في صفوفها".

وكانت وسائل إعلام عبرية قالت إن "الكابينت" الإسرائيلي طرح مؤخرًا استئناف عمليات الاغتيال لقيادات المقاومة في قطاع غزة، كما قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان أن الحل الوحيد للقضاء على "مشكلة غزة" هو شنّ حرب مفاجئة عليها، وإعادة احتلالها بشكل كامل.

------------------------
الخبر : حماس ترد على تهديد الإحتلال بإغتيال قادة المقاومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق