اسرار الاسبوع | دنيا بطمة تكشف حقيقة منعها من دخول المغرب

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ
الرباط - فلسطين اليوم

أكدت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أنها تحرصُ على إرضاء جميع جمهورها في الوطن العربي من خلال الغناء بكل اللهجات كي تكون كل الأذواق التي يتطلّع إليها جمهورها متاحة لديه، موضحةً أنها تًفضل اللون الغنائي الطربي ولذلك كانت تميل لهذا اللون في أغانيها التي طرحتها الفترة الماضية.

وأعلنت دنيا بطمة في تصريحات صحفية أنها طوت خلافها مع النجم الفلسطيني محمد عساف، موضحةً أن الخلاف كان بسبب
موقف شاهدته منه ولم يُعجبها وبالتالي دبّت الخلافات والأحاديث في الصحافة، مشددّةً على أنه لا يوجد خلاف حول الفن الذي يُقدّمه.

Sponsored Links

أقرأ أيضًا:

محمد عساف يعترف بخوفه من النساء وينفي خبر زواجه من أردنية

وتابعت "بطمة" قائلةً: "على مستوى الفن لا خلاف الله يوفقه، كنا صغار وقت الخلاف الله يسامحه ويوفقه والله يسامحني إذا أخطأت في حقه والله يسامح كل الفنانين".

وأكّدت أنها لا تهتم بما يدور حولها من شائعات خاصةً بعدما أُثيرت أقاويل حول عدم دخولها المغرب منوهةً أنها تدخل المغرب وتخرج منها بأريحية ولا يوجد أي مشاكل، وأنها ليست متفرّغة للرد على تلك الشائعات التي تدور حولها.
وأردفت أنها تُحب مصر كثيرًا وتُفضلها كبلد تستقر فيها، كاشفةً عن عرضها هذا الأمر على زوجها فقالت: "عرضت على زوجي نعيش في مصر أنا حبيتها بسبب حيوية الناس فيها وطوال 24 ساعة بها حركة، إضافة إلى جوها الجميل، وقمت بزيارة الأهرامات".

وكان المطرب الفلسطيني محمد عسّاف، قد أكّد في تصريحات سابقة له أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء هجوم دنيا بطمة عليه، لافتًا إلى أنه يراها تهاجمه طوال السنوات الماضية دون وجود مشكلة بينهما.

وأكّد نجم "آراب أيدول"، أنه لا توجد مشكلة مع المطربة المغربية على الصعيد الشخصي ويتمنى لها التوفيق في حياتها، مردفًا: "أنا شخصيًا مسامحك، والله يوفقك من كل قلبي".

قد يهمك ايضا

دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتتحدث عن حقيقة عودة حلا الترك لحصانة والدها

البحرينية حلا التُرك تخرج عن صمتها وتنفي أنباء خطوبتها عبر "تويتر"

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | دنيا بطمة تكشف حقيقة منعها من دخول المغرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق