القول الأخير في وفاة إسراء غريب.. النيابة تكشف التفاصيل

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

العالم-فلسطين

وكشفت النيابة العامة في رام الله أن سبب الوفاة جاء نتيجة الضرب المفرط المؤدي إلى الوفاة، وهو الأمر الذي يدحض رواية أهلها.

Sponsored Links

وقال النائب العام أكرم الخطيب إن سبب وفاة إسراء هو "قصور حاد بالجهاز التنفسي والأنسجة تحت الجلد وفي الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المُتعددة التي تعرضت لها الشابة"

وأضاف النائب العام أن التحقيقات التي توصلت لها النيابة تفيد بأن "القتل لم يكن على خلفية الشرف إنما بسبب تعرض إسراء لسلسلة من العنف الجسدي والنفسي من عائلتها"

وما زاد من تدهور حالة إسراء بحسب النائب العام هو تعرضها لضغوط تتعلق بالسحر والشعوذة من عائلتها.

وأوضح النائب العام أن النيابة توصلت إلى أن إسراء تعرضت للضرب حتى الموت ووجهت تهمة القتل غير العمد لعائلتها.

وكشف الخطيب أن النيابة وجهت تهمة القتل لثلاثة أشخاص في قضية إسراء غريب.

وأكد النائب العام أن المتهمين في التسبب بوفاة إسراء سيحاكمون وفقاً للقانون الفلسطيني.

واجتاحت قصة إسراء غريب مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر أغسطس الماضي، عندما أُعلن عن مفارقتها للحياة، لكن حادثة الوفاة سبقتها تفاصيل مأساوية شابها الغموض، أبرزها دخول إسراء المستشفى من جراء حدوث كسر في عمودها الفقري، وهنا تباينت الروايات حول ما حدث معها، فبينما تم اتهام الأهل بضربها بشكل شديد والتسبب بوفاتها، كانت للأسرة رواية أخرى.

وإسراء شابة فلسطينية من بلدة بيت ساحور الواقعة قرب بيت لحم، تعمل في صالون تجميل، ووفقاً للرواية الأكثر تداولاً على مواقع التواصل، والتي استندت إلى تسجيلات صوتية منسوبة إلى إسراء، فإن قصة الفتاة بدأت عندما تقدم شاب لخطبتها قبل عدة أشهر، ثم خرجت برفقته وشقيقتها بعلم والدتها، للتعرف عليه في مكان عام.

------------------------
الخبر : القول الأخير في وفاة إسراء غريب.. النيابة تكشف التفاصيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق