اسرار الاسبوع | إطلاق ثلاثة صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ
غزة - فلسطين اليوم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، أن ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة المحاصر على مناطق في جنوب إسرائيل، على ما أفاد مراسلنا.

وذكر الجيش الإسرائيلي أن منظومة القبة الحديدية اعترضت اثنين من الصواريخ المطلقة من القطاع، مشيرا إلى صفارات الإنذار اعترضت اثنين منها.

Sponsored Links

ومن المقرر أن يلتئم المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسة في إسرائيل المعروف بـ:"الكابينت"، الاثنين، من أجل بحث التطورات في شمال إسرائيل وعلى الحدود مع قطاع غزة.

وكانت مقاتلات إسرائيلية شنت غارات على مواقع لحركة حماس التي تسيطر على غزة، الأسبوع الماضي، ردا على ما قال إنه إطلاق صاروخ من القطاع.

ويضاف التوتر على جبهة غزة إلى التوتر الكبير على الجبهة الشمالية مع سورية ولبنان بالنسبة إلى إسرائيل، التي شهدت تطورت كبيرة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وبدأ الأمر، مع شن إسرائيل ضربات على مواقع للحرس الثوري في جنوبي دمشق، مما أسفر عن مقتل عنصرين من ميليشيات حزب الله اللبناني وثالث إيراني.

وقالت تل أبيب إنها أحبطت مخططا لفيلق القدس الإيراني لضرب أهداف إسرائيلية عبر طائرات مسيرّة.

وفي السياق ذاته، أعلن الجيش اللبناني أن طائرتي استطلاع إسرائيليتين سقطتا في ضاحية بيروت الجنوبية ليل السبت الأحد، الأولى سقطت أرضا، والثانية انفجرت متسببة بأضرار مادية.

قد يهمك ايضا:

"مجموعة العمل" تكشف عن ملابسات اختقاء فتاتين فلسطينيتين في السبينة في سورية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يُنفذ عمليات مداهمة في الضفة الغربية 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | إطلاق ثلاثة صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق