اسرار الاسبوع | الكاميرون تحتفل بحكام نهائي أمم أفريقيا فى شوارع العاصمة

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ
ياوندي - فلسطين اليوم

حظى طاقم التحكيم الكاميرونى الذى أدار نهائي كأس الأمم الأفريقية بقيادة "أليوم نيانت"، باستقبال خاص في شوارع العاصمة احتفالًا بحصولهم على الميدالية الذهبية عقب إدارة مباراة الختام بين الجزائر والسنغال الجمعة الماضي.

وأدار المباراة حكم الساحة الكاميروني "أليوم نيانت"، وعاونه مواطناه "إيفاريست مينكواندى" و"إلفيس نوبوا"، وحظى الثلاثى باستقبال خاص واحتفالية في سيارة مكشوفة جابت شوارع العاصمة قبل عودة كل منهم إلى منزله، وقررت الجماهير الاحتفال بالحكام تعويضًا عن إخفاق منتخب الكاميرون الذي ودع البطولة من دور الـ16 أمام نيجيريا.

Sponsored Links

ونجح نيانت في تحقيق علامة مميزة بالبطولة بعدما أدار مباراة الافتتاح أيضًا والتي حسمها منتخب مصر بالفوز بهدف على زيمبابوي في استاد القاهرة أيضًا، كما أدار مباراة المغرب وكوت ديفوار في المجموعة الرابعة وانتهت بفوز أسود الأطلسي بهدف نظيف، ومباراة تونس ومدغشقر، والتي فاز فيها نسور قرطاج بثلاثية دون رد.

قد يهمك أيضًا :  

تونس تترصّد لمدغشقر من أجل الفوز باللقب القاري

  منتخب الجزائر يخوض تدريبًا قويًّا على ملعب "بتروسبورت" في القاهرة

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الكاميرون تحتفل بحكام نهائي أمم أفريقيا فى شوارع العاصمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق