اسرار الاسبوع | "طيران الإمارات" تعزّز ربط دبي والدار البيضاء بمناسبة الصيف

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاق خدمة يومية ثانية تربط بين دبي والدار البيضاء استجابةً للطلب المتزايد من المسافرين الموسميين على هذا الخط بمناسبة فصل الصيف.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إنها ستشغل على هذه الرحلة طائرة من طراز بوينغ 777 من فاتح يونيو/حزيران إلى غاية 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2019، وهو ما سيعزز مجموع الرحلات المنتظمة على هذا الخط لتبلغ 14 رحلة أسبوعيًا.

Sponsored Links

ونقلت طيران الإمارات 280 ألف راكب خلال الاثني عشر شهرًا الماضية على رحلاتها المتجهة إلى دبي ومنها إلى مختلف الوجهات، عبر شبكة خطوطها العالمية التي تغطي أكثر 150 مدينة في القارات الست، بما فيها مدن شنغهاي وجدة وغوانغجو وسيول.

أقرأ أيضًا : 

"طيران الإمارات" توفر لطاقمها برامج تدريبية في المظهر العام واللياقة البدنية

وتفيد معطيات البلاغ بأن طيران الإمارات للشحن الجوي سجل أداء قويًا خلال العام الماضي، حيث نقل أكثر من 7.3 ملايين كيلوغرام من البضائع من وإلى الدار البيضاء، منها 4,2 ملايين كيلوغرام صادرات و3.1 ملايين كيلوغرام من الواردات.

وتأتي الفواكه والخضروات على رأس قائمة الصادرات، بينما تشتمل الواردات على بضائع متنوعة ومعدات وتجهيزات الاتصالات.

وكانت "طيران الإمارات" قد أطلقت أولى رحلاتها من دبي إلى الدار البيضاء في 2002، وفي عام 2017 تم تشغيل طائرة الإيرباص A380 الرائدة عالميا لأول مرة لتربط بين دبي والعاصمة الاقتصادية للمغرب.

ولتلبية الطلب المتزايد من المسافرين القادمين والمغادرين، قررت طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية ثانية بطائرة بوينغ 777-300ER بسعة مقعدية تبلغ 360 مقعدًا بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعدًا يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية)، ما يعطي دفعة قوية للسياحة وينعش المعاملات التجارية من وإلى المغرب.

وبإمكان المسافرين على متن الرحلة الاستمتاع لساعات طوال بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، الذي يوفر خيارات تفوق 4000 قناة مسموعة ومرئية حسب الطلب، وكذا أحدث الأفلام والمقطوعات الموسيقية والكتب المسموعة والألعاب، بما في ذلك أكثر من 150 فيلمًا للأطفال.

وتنطلق الرحلة EK753، يوميا، من دبي في الساعة الثالثة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا. أما رحلة العودة EK754 فتغادر الدار البيضاء في الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء لتصل إلى دبي في الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة صباح اليوم التالي، بما يتيح للمسافرين الاستفادة من يوم كامل أمامهم يستمتعون فيه بعطلتهم أو فترة استراحتهم القصيرة أو رحلة عملهم، واستكشاف الأنشطة الترفيهية والسياحية التي توفرها دبي والاستمتاع بالمطاعم المتنوعة في هذه المدينة العالمية.

قد يهمك أيضًا

شركة طيران الإمارات تعدّل دليل الطيارين وأطقم الضيافة بعد قرار الحظر الأميركي  

طيران الإمارات تجدد عقد رعاية نيويورك كوزموس لثلاث سنوات

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "طيران الإمارات" تعزّز ربط دبي والدار البيضاء بمناسبة الصيف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق