شاهد: الانفجار الفلسطيني قبل 'مقصلة' ورشة المنامة

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

العالم - فلسطين المحتلة

مرة أخرى يراقب الاحتلال الإسرائيلي الأوضاع في الضفة الغربية متيقنا انها تسير نحو الانفجار كلما اقترب موعد انعقاد ورشة البحرين واتضحت معالم صفقة ترامب.

Sponsored Links

ولا يخفي الاحتلال الإسرائيلي أن اندلاع انتفاضة فلسطينية ثالثة قاب قوسين وأدنى وحال اندلاعها فإن أزمة أمنية ستصيب جيش الاحتلال المشتت بين قطاع غزة والجبهة الشمالية ومتابعته لما يحدث في المنطقة من تطورات متسارعة.. اما بالنسبه للسلطة الفلسطينيه فهي الأخرى تعتقد بذات الأمر ايضا:

وصرح عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لمراسل قناة العالم: "نحن في عمق المعركة والمواجهة لانه يومياً لدينا حالات سواء لمواجهة الهدم او الاعتقالات والاغلاقات العشوائية".

في الايام المقبلة سيصيب الإضراب الشامل الأراضي الفلسطينية بدعوة من الفصائل الفلسطينية مجتمعة والدعوة ايضا إلى مواجهة الاحتلال في نقاط التماس.

وكما يبدو فإن رسالة الرفض لمقررات المنامة من قبل الفلسطينيين لن تكون كلامية وانما فعل وواقع على الأرض لمواجهة مؤتمر المنامة الذي بات يعرف بورشة تصفية التصفية للقضية الفلسطينية.

وقال مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية: "العنصر الاول في افشال صفقة القرن متوفرة وهو اجماع فلسطيني على رفضها، لكن ينقصنا عنصرين آخرين، الاول انهاء الانقسام وتوحيد الصف الوطني، والثاني تصعيد المقاومة الشعبية ضد النظام الابرتايت الاسرائيلي".

استباق الفلسطينيين للحدث برفض شعبي خطوة لإفشال ما قد ينتج عنه، وافاد مراسلنا فارس الصرفندي في رام الله المحتلة، بان كيان الاحتلال الاسرائيلي ومن خلفه ادارة ترامب ومن خلفهم العرب يريدون للفلسطينيين ان يذبحوا دون ان ينبسوا ببنت شفة او حتى او ان يعبروا عن وجه عينهم من الذبح.

------------------------
الخبر : شاهد: الانفجار الفلسطيني قبل 'مقصلة' ورشة المنامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق