بانوراما.. إجراءات ايرانية جديدة بشأن الاتفاق النووي ومناورات الاحتلال في الجولان

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

العالم - بانوراما

نتناولُ في الملفِ الاول من بانوراما , اعلانَ ايران عن اجراءاتٍ جديدة بشأنِ خفضِ تنفيذ تعهداتها بموجبِ الاتفاق النووي وذلك مع استمرارِ عدمِ التزام بعضِ الاطراف الاخرى الموقِّعةِ على الاتفاقِ بالتزاماتها . وبدأت منظمةُ الطاقةِ الذرية الايرانية بمضاعفةِ كمياتِ التخصيب بنسبةِ ثلاثةٍ ونصفٍ بالمئة اضافةً الى زيادةِ المنتوج من الماء الثقيل وذلك طبقاً لحقوقها الواردة في المادةِ ستةٍ وثلاثين في الاتفاق والتي تمنحُ الحقَ لايران بالتوقفِ عن تنفيذ بعض بنودِه اذا رفضَ الطرفُ الاخر تنفيذَ التزاماته .

Sponsored Links

في الملفِ الثاني من بانوراما ,نستعرضُ الاهدافَ والدلالاتِ من اجراءِ جيشِ الاحتلال الاسرائيلي مناورات في المنطقة الشمالية والجولان السوري المحتل وقبالةَ الحدودِ مع جنوبي لبنان.. كما نسلطُ الضوء حولَ الاجتماعِ الذي عقدَه رئيسُ الوزراء نتنياهو لاعضاءِ حكومته في مستوطَنةِ ترامب في الجولان المحتل وذلك في محاولةٍ للتطبيعِ بعد قرار الادارة الاميركية بتاييدِ اعلانِ الاحتلالِ ضمَ الجولان.

------------------------
الخبر : بانوراما.. إجراءات ايرانية جديدة بشأن الاتفاق النووي ومناورات الاحتلال في الجولان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق