اسرار الاسبوع | عزام الأحمد يؤكد أنه لا حاجة للحوار بل تنفيذ ما توصّلت إليه المفاوضات المصرية

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ
رام الله - فلسطين اليوم

أكد عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير، عزام الأحمد، أن التحرك المصري مستمر على الأرض وبعيداً عن وسائل الإعلام في ملف المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام. وقال الأحمد أنه بحث آخر التطورات في اتصال هاتفي مع الجانب المصري وأنه لا حاجة الى حوارات أو اتفاقيات جديدة بل تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

ووصل الأحمد اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت للبدء بالتحضيرات لعقد مؤتمر بيروت الذي يعقد بالتوازي والتزامن مع ورشة البحرين .
إقرأ أيضــــا:  عزام الأحمد يقرر عقد مؤتمرًا موازيًا لورشة البحرين

Sponsored Links

وأكد الأحمد على مواصلة كافة الجهود مع الأصدقاء والأشقاء العرب واستمرار الحراك الشعبي والدبلوماسي لرفض صفقة القرن واي محاولة للتآمر على قضيتنا وحقوقنا المشروعة والعمل على مقاطعة ورشة البحرين أو إلغائها.

وشدد عزام الأحمد على ان ورشة البحرين لا قيمة لها ولن يترتب عليها اي اثر سياسي وانه في حال عقدها سيتم العمل على إفشال كل مخرجاتها.

وحول إعلان واشنطن مشاركة الاردن ومصر والمغرب في الورشة ، أعرب الأحمد عن أمله بان تكون المشاركة رمزية دون مستوى مخوّل مرجحا ان واشنطن اجبرتهم على المشاركة بسب طبيعة العلاقات السياسية فيما بينهم.

وأضاف الأحمد ان الدول الثلاث أعلنت في أكثر من مناسبة رفضها لصفقة القرن الا ان مشاركتها في ورشة البحرين لا مبرر له .
قد يهمـــــك أيضــــا:

  ترامب مستعد للتضحية بصفقة القرن لصالح نتنياهو

أشتية يؤكد أن الأشهر الثلاثة المقبلة "الأصعب" على الشعب الفلسطيني

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | عزام الأحمد يؤكد أنه لا حاجة للحوار بل تنفيذ ما توصّلت إليه المفاوضات المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق