اسرار الاسبوع | "حماس" تُجري مشاورات مع الفصائل الفلسطينية لمواجهة "صفقة القرن"

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ
غزة- فلسطين اون لاين

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس"، أن الفصائل الفلسطينية في حالة تشاور مستمر، للعمل وفق خطة وطنية مشتركة، لمواجهة "صفقة القرن" ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

وقال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع في تصريح صحفي، اليوم، إن حركته "تعمل مع مختلف مكونات الشعب الفلسطيني، لمواجهة صفقة القرن وعدم تمريرها مهما كلف ذلك من ثمن"، مشددًا على ضرورة أن "يتخذ فريق أوسلو خطوات عملية لترجمة الإجماع الفصائلي والموقف الشعب الرافض للصفقة"، في إشارة منه إلى مسؤولي السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير.
إقرأ أيضـــا: مستوطنون يقتحمون الأقصى من جهة باب المغاربة في حراسة شرطة الاحتلال 

Sponsored Links

وطالب القانوع بـ"سحب الاعتراف بالاحتلال، وإنهاء التنسيق الأمني معه، وإعلان فشل مسار أوسلو، وعقد الإطار القيادي للفصائل؛ لترتيب البيت الداخلي، واعتماد استراتيجية وطنية لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية"، لافتًا إلى أن "الجماهير الفلسطينية ستخرج الجمعة القادمة في يوم القدس العالمي، لتعبر عن إسلامية وعروبة مدينة القدس ورفض تهويدها، ورفض كل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، وإسقاط صفقة القرن".

وطالب المتحدث باسم حركة حماس السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية "برفع يدها عن المقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية، ومنح شعبنا مساحة لإحياء يوم القدس العالمي، والتعبير عن رفضه لصفقة القرن، والمشاركة في مواجهة مشاريع تهويد مدينة القدس وتصفية قضيته العادلة".
قد يهمك ايضا :  يديعوت يؤكد أن السلطة تحبط عملية تفجيرية لداعش في إسرائيل

ليبرمان يهاجم نتنياهو ويتهمه بخرق اتفاق إسرائيلي للقضاءِ على "حماس"

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "حماس" تُجري مشاورات مع الفصائل الفلسطينية لمواجهة "صفقة القرن" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق