بالفيديو.. هالة فاخر: "اقسم بالله بطلت اشتري لحمة"

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 21 ديسمبر 2016 11:20 مساءً ... علّقت الفنانة هالة فاخر، على ارتفاع أسعار السلع والمنتجات بالأسواق، مؤكدةً أن موجة ارتفاع الأسعار التي تشهدها مصر حالياً، بالإضافة إلى عدم توافر بعض السلع الأساسية، أمر مستفز للمواطنين.

أوضحت فاخر، خلال تقديمها لحلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج "انتبهوا أيها السادة" الذي يُعرض عبر فضائية الحياة، أن ارتفاع الأسعار نتيجة طبيعية للزيادة الكبيرة في عدد السكان، ولكن يجب عليهم أن يتحملوا حتى نتجاوز هذه المرحلة الحرجة.

Sponsored Links

كما لفتت إلى أنها لم تعد تشتري لحوماً، لأن أسعارها ارتفعت بطريقة مستفزة، قائلةً "أقسم بالله أنا بطلت اشتري لحمة لأنها غليت بطريقة مستفزة جدا جدا هي اللحمة دي هتحييني"، مشيرةً إلى أن الجبنة والخضار والفاكهة ارتفعت أسعارها أيضًا، وكذلك الأرز، مضيفةً "الرز مش لاقينه.. والحاجات دي كلها بتستفز الناس والله.. وكمان أسعار السكر اللي بقا بـ20 جنيه"، مطالبةً بضرورة تشديد الرقابة على مثل هذه السلع.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. هالة فاخر: "اقسم بالله بطلت اشتري لحمة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق